صالح جمعة يطلب حسم مصيره مع الأهلي المصري.. وتريزيغيه يشارك في التدريبات

صالح جمعة يطلب حسم مصيره مع الأهلي المصري.. وتريزيغيه يشارك في التدريبات

حرص صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، على الاجتماع بالمدير الفني للفريق حسام البدري خلال الأيام الماضية.

وعلم “إرم نيوز” أن اللاعب طلب من المدير الفني الدفع به خلال 5 مباريات على التوالي، من أجل الحكم على مستواه، وهل يستحق التواجد في صفوف الفريق أم لا.

وبالفعل استجاب المدير الفني لرغبة اللاعب خلال الفترة الماضية وأشركه بعض الوقت خلال مباراة الشرقية، ووعده بالاعتماد عليه في أوقات كثيرة، خلال الفترة المقبلة.

ويريد اللاعب إثبات وجوده مع الفريق الأحمر، خوفًا من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ومن جهة أخرى، أوضح مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مباراتي القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا، ومصر المقاصة ببطولة الدوري المحلي، ستكونان فارقتين في مشوار المدير الفني للفريق.

وأوضح أن الإدارة اتخذت قرارًا، بأنه حال إخفاق المدير الفني في تحقيق الفوز فسوف تتم الإطاحة به من تدريب الفريق.

ويأتي هذا القرار بعدما تم الاجتماع عقب مباراة الشرقية والتعادل فيها بهدف لكل فريق، فهم لا يرغبون دخول صدامات مع الجماهير خلال الوقت الحالي، خاصة بعد هجومهم على البدري بسبب الإخفاقات الماضية.

إلا أن هناك بعض الأعضاء عارضوا هذا القرار وطالبوا بعدم ذبح المدير الفني والتمهل في الأمر، خاصة وأن المدير الفني حقق مسيرة مميزة مع الفريق منذ أن تولى مهام تدريبه ولم يخسر أية مباراة.

إلى ذلك، أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، غضبه بسبب عدم المشاركة خلال مباريات الفريق.

وحرص طارق سليمان،مدرب الحراس بالفريق، على تهدئة الحارس، ووعده بحراسة عرين الفريق خلال مباريات كأس مصر، مهما كانت صعوبة المباريات.

وفي سياق منفصل، يترقب مسؤولو النادي الإسماعيلي موقف جون أنطوي، مهاجم الفريق الأحمر والمعار إلى مصر المقاصة.

وتريد إدارة الإسماعيلي تدعيم صفوفها بمهاجم قوي، خاصة وأن اللاعب سبق وأن تواجد مع الفريق، ومن السهل التأقلم مع اللاعبين المتواجدين حاليًا.

وتتربص إدارة الإسماعيلي باللاعب من أجل ضمه، بعدما نما إلى علمهم دخول نادي سموحة في مفاوضات جادة معه لضمه، إلا أن إدارة الدراويش تخطط لإغراء اللاعب بعقد مميز للحصول على خدماته.

وكان الأهلي قد أعار أنطوي إلى نادي مصر المقاصة وظهر مع الفريق الفيومي بشكل مميز.

من ناحية أخرى، شهد مران النادي الأهلي، الذي أقيم، صباح اليوم السبت، مشاركة محمود حسن “تريزيغيه”، لاعب أندرلحت البلجيكي ومنتخب مصر مصر الأول، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية بعد انتهاء الموسم في بلجيكا خاصة أنه يستعد لخوض لقاء تونس مع مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2019 في يونيو المقبل.

وأصبح تريزيغيه محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها فينورد الهولندي وكريستال بالاس الإنجليزى، بعد تألقه اللافت مع موسكورن الذي كان مُعاراً إليه من صفوف أندرلخت.

وقال تريزيغيه لـ”إرم نيوز”: “حتى الآن مستمر مع أندرلخت الموسم المقبل، وأمتلك عدة عروض وهناك جلسة مع إدارة النادي لتحديد مصيري النهائي وبالطبع لا أفكر في العودة لمصر”.

ويسافر الأهلي، مساء اليوم السبت، إلى الكاميرون لمواجهة القطن، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانب آخر، دخل حسام البدري، في أزمة مع مسؤولي النادي بسبب الإعلان الذي قام بتصويره مؤخرًا لإحدى شركات الشيكولاتة الراعية للنادي، دون الحصول على إذن من مجلس الإدارة.

وقال مصدر في الأهلي إن الإعلان ليس مخالفًا للعقد الموقع بين البدري والأهلي على اعتبار أن شركة الشيكولاتة إحدى رعاة النادي، لكن المجلس الأحمر كان يتطلع أن يحصل منه البدري على إذن وهو ما لم يحدث، خاصة أن أي مدير فني سابق للفريق حصل على إذن من النادي قبل تصوير أي إعلان، وهو ما فعله البرتغالي مانويل جوزيه، المدرب التاريخي للأهلي، خلال أكثر من إعلان قام بتصويره.

وتسبب تصرف البدري فى غضب بعض مسؤولي القلعة الحمراء تجاه المدير الفني، خاصة أن الأخير أقدم على أكثر من تصرّف أغضب الإدارة الحمراء مؤخرًا، ومنها أيضا تصريحاته المُستمرة بشأن تلقيه عروضا من أندية خارجية بجانب رغبته في زيادة راتبه الشهري في الموسم الجديد من 400 إلى 600 ألف جنيه.