“إرم” تنفرد بأسماء المرشحين لخلافة أبوزيد

“إرم” تنفرد بأسماء المرشحين لخلافة أبوزيد
المصدر: إرم - (خاص) من محمد عادل

مازال هناك بعض التكنهات في الوسط الرياضي حول منصب وزير الرياضة المصري، الذي تقدم بالاستقالة منه طاهر أبو زيد، وتدور الترشيحات حول 3 أسماء، يرى الجميع داخل الوسط الرياضي أن الوزير الجديد لن يخرج عنهم.

طاهر أبو زيد

وزير الرياضة المستقيل في حكومة الببلاوي، الذي يرى البعض أنه سيستمر، لوجود بعض الملفات الشائكة التي لم ينتهي منها، مثل قانون الرياضة الجديد، وملف انتخابات الأندية الذي مازال مفتوحاً ويهدد النشاط الرياضي في مصر.

خالد عبد العزيز

وزير الشباب المستقيل في حكومة الببلاوي، والذي كان له دور رائع في حل أزمة الأندية مع التلفزيون المصري في قضية البث الفضائي، والتي فشل أبو زيد في حلها، لذا يرى البعض أنه من أقوى المرشحين بسبب العلاقات الطيبة التي تربطه بمسؤولي الأندية خاصة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، والذي استطاع احتواءه في أكثر من أزمة منها البث الفضائي وخلافاته مع أبو زيد.

أشرف صبحي

رئيس هيئة استاد القاهرة، وكان أحد المنافسين للعامري فاروق وزير الرياضة الأسبق في عهد محمد مرسي، وهو رجل له قاعدة عريضة في الوسط الرياضي، ويتمتع بفكر متطور وساهم في تطور استاد القاهرة، لذلك يرى البعض أنه الأقرب للمنصب خلفاً لأبو زيد.

ومن ناحية أخرى استقبل حسن حمدي رئيس النادي الأهلي عدة اتصالات من أنصاره لتهنئته باستقالة طاهر أبو زيد وزير الرياضة من منصبه على غرار الاستقالة الجماعية التي تقدمت بها الحكومة المصرية برئاسة حازم الببلاوي.

ويجرى حمدي اتصالاته على نطاق واسع، حتى لايتم تجديد الثقة بأبوزيد في الحكومة الجديدة، ويحاول حمدي الوصول للمقربين من القصر الرئاسي، لمعرفة مصير أبو زيد سواء من التجديد له أو تعيين وزير جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث