نادي ميلان الإيطالي يغير جملة على شعاره بسبب الأهلي المصري
نادي ميلان الإيطالي يغير جملة على شعاره بسبب الأهلي المصرينادي ميلان الإيطالي يغير جملة على شعاره بسبب الأهلي المصري

نادي ميلان الإيطالي يغير جملة على شعاره بسبب الأهلي المصري

حالة من الإرتباك الشديد انتابت الصحف الإيطالية، بعد إعلان فوز النادي الأهلي بكأس السوبر الإفريقية، حيث شككت في أحقية "الشياطين الحمر" بالبطولات، التي حاز عليها خلال مشواره، ما يدفع نادي ميلان الإيطالي إلى تغيير شعاره.

ويعود ذلك، إلى أن النادي الإيطالي كان يعتبر نفسه النادي الأكثر حصولاً على البطولات في العالم برصيد 18 بطولة دولية (7 دوري أبطال أوروبا، و2 كأس الكؤوس ، و5 كؤوس سوبر أوروبية، و3 كأس القارات، وبطولة العالم للأندية)، إلا أن فوز النادي الأهلي بكأس السوبر الأفريقية جعلته صاحب الـ 19 بطولة دولية.

"الشياطين الحمر"، حققوا 8 بطولات أفريقية، و4 كأس السوبر الأفريقية، و6 أخرى، في القارة الإفريقية، وكأس انتركونتيننتال آسيا وأفريقيا.

وقالت صحيفة "كورييرا دي لاسيرا":"لا يمكنك التهرب من الواقع".

إلا أن نادي "إيه سي ميلان" استقبل تلك النتيجة بشكل أكثر تطرفا، حيث شكك نائب رئيس النادي أدريانو جالياني في أحقية الأهلي بالبطولات الحائز عليها، مؤكداً أنه "سيتم تقييم جوائز وبطولات الأهلي مرة أخرى. وإذا تمت الموافقة على إنجازاته، فإن فريقه سيظل في أسوأ الحالات الأكثر نجاحا في أوروبا".

ونقلت شبكة "ميلان نيوز" عن الصحيفة الإيطالية قرار نادي الميلان تغيير جملة "Il club più titolato al mondo" المتواجدة على شعاره، التي "تعني النادي الاكثر تتويجاً فى العالم"، الى جملة أخرى تعني "النادي الأوروبي الأكثر نجاحاً في العالم".

ومن شأن ذلك أن يؤثر تسويقيا على ميلان، وفقاّ لصحيفة "لاجازيتا"، التي قالت:"إن النادي سيعدل من الكتابة علي قميصه، والإعلانات الخاصة بقناته، والموقع الرسمي التابع له، والمدينة الرياضية الخاصة به، إلى جانب تعديل الكتابة علي حافلة الفريق، والأدوات الخاصة بمراكز بيع منتجات ميلان في مختلف أنحاء إيطاليا والعالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com