عروض إنكليزية وسويسرية لـ”خليفة” عماد متعب

عروض إنكليزية وسويسرية لـ”خليفة” عماد متعب
المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد عادل

وصل أكثر من عرض رسمي لنجم النادي الأهلي الصاعد، عمرو جمال والملقب بـ”خليفة” عماد متعب، عقب لقاء السوبر الإفريقي الذى ساهم اللاعب الصاعد بشكل كبير في تتويج الفريق الأحمر به بالهدفين الذي أحرزهم.

وكان هناك عدة عروض احترافية مقدمة للاعب الأهلي قبل لقاء السوبر بشكل شفوي، ولكنها ارتقت لمرحلة الجدية بعد تألقه اللافت للأنظار مع الأهلي، بالإضافة إلى عروض جديدة وصلت صباح اليوم للقلعة الحمراء عن طريق وكيله محمد رمضان.

جدير بالذكر أن محمد رمضان، وكيل لاعبين حديث العهد، وسيكون له شأن كبير بعد تألق لاعبه عمرو جمال، الذي رشحه من قبل للخطيب ليخطفه الأهلي.

من جانبه قال محمد رمضان، وكيل أعمال اللاعب الصاعد فى تصريحات خاصة لـ”إرم”: “وصلني عدة عروض من أندية بلجيكية وسويسرية وأحد أندية دوري الدرجة الثانية الإنكليزي، لديهم رغبة في الاستفادة من خدمات خليفة عماد متعب، وسأعرض الأمر على لجنة الكرة بالنادي الأهلي، وسيكون لها القرار الأخير نظراً لارتباط اللاعب بعقد رسمي مع النادي”.

وأضاف رمضان: “أتوقع تأجيل مسؤولي الأهلي لفكرة رحيل جمال، نظراً لاحتياج الفريق لجهوده في الفترة المقبلة، خاصة وأنه مقبل على دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لرغبته في تعديل موقفه بجدول الدوري العام وتحسين صورته أمام جماهيره”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث