حرمان جماهير الكرة المصرية من العودة للمدرجات

حرمان جماهير الكرة المصرية من العودة للمدرجات
المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد عادل

قرر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل المذكرة التي أعدها لتقديمها لوزارة الداخلية المصرية، والتي كان يطلب فيها بعودة الجماهير للمدرجات مع بداية انطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري العام.

وجاء قرار رئيس اللجنة بسحب المذكرة، بعد الاشتبكات التي وقعت الخميس بين جماهير الأهلي وقوات الأمن، عقب لقاء الفريق الأحمر أمام الصفاقسي التونسي في لقاء السوبر الإفريقي.

وقال عامر حسين في تصريحات خاصة لـ”إرم”: “جهزت مذكرة منذ أيام، أطالب فيها قوات الأمن بالسماح للجماهير بالعودة لحضور المباريات من أجل عودة الحياة الطبيعية للكرة المصرية، خاصة بعد خروج الدور الأول من الدوري دون أزمات، وانتظرت لتقديمها عقب لقاء السوبر ليكون أقوى سند أن الجماهير تتحلى بروح التشجيع النظيف، وأن ماحدث سابقاً لن يعود مجدداً”.

وأضاف: “ماحدث الخميس صدمة للجميع ، ويهدد مستقبل الرياضة المصرية، ولا أعلم السر وراء ماحدث، جماهير الأهلي فريقهم حقق فوزاً كبيراً، لماذا الشغب، واستفزاز قوات الأمن؟”.

واختتم قائلاً: “ننتظر رد فعل الأمن على إشتباكات الخميس، ولا يحق لنا الآن المطالبة بعودة الجمهور، لذلك تراجعت في إرسال مذكرتي لوزراة الداخلية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث