مولودية الجزائر ترفض أموال الوداد للتواطؤ ضد الأهلي

مولودية الجزائر ترفض أموال الوداد للتواطؤ ضد الأهلي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

فجر عمر غريب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر قنبلة مدوية حين كشف عن محاولة الوداد البيضاوي المغربي رشوة فريقه سنة 2011 لتفويت المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق المغربي في صراع مع الأهلي المصري للتأهل عن المجموعة الثانية ويحتاج للفوز في الجزائر، لبلوغ نصف النهائي مهما كانت نتيجة الأهلي الذي استضاف الترجي التونسي المتأهل سلفاً، بينما كان الفريق الجزائري خارج المنافسة.

وقال غريب، في تصريحات لصحيفة “الهداف الجزائرية”: “لو كان من عادتنا تفويت المباريات لكنت وافقت على بيع مباراتنا أمام الوداد المغربي سنة 2011 في دوري الأبطال، رفضت تفويت مباراة الوداد رفضاً قاطعاً بالرغم من إصرار مسؤوليه والأموال الكثيرة التي عرضوها علي”.

وفاز الفريق الجزائري على الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لهدف، وبلغ الفريق المغربي نصف النهائي مستفيداً من تعادل الأهلي مع الترجي التونسي وتساوى الفريقان في النقط لكن الفريق المغربي تأهل لكونه تعادل مع الفريق المصري في القاهرة 3-3 و1-1 في البيضاء، وكان الفريق المغربي بلغ دوري المجموعات بعد إقصاء الاتحاد الإفريقي لفريق مازيمبي الكونغولي وإجراء مقابلة فاصلة مع سيمبا التانزاني.

ولن تمر تصريحات مدير الكرة بالفريق الجزائري مرور الكرام حيث ينتظر رد الفريق المغربي على الاتهامات وردة فعل الأهلي المصري و الاتحاد الإفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث