3 “كوارث” تنتظر الأهلي بعد الخسارة التاريخية

3 “كوارث” تنتظر الأهلي بعد الخسارة التاريخية
المصدر: إرم - (خاص) من إبراهيم السيد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخسارة الثالثة هذا الموسم، بعدما خسر أمام الجونة بهدف دون رد في مباراتهما بالجولة العاشرة من الدوري المصري.

الفريق الأحمر لم يقدم خلال المباراة ما يسمح له بالخروج فائزاً أو حتى متعادلاً، حيث فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض الذي أضاعوا أكثر من 5 أهداف محققة.

وعلى الرغم من استعادة الأهلي لعدد من نجومه الذين غابوا عن مباريات الفريق في الجولات الماضية بسبب الإصابة مثل جدو وحسام عاشور، إلا أن الأحمر لم يكن موجوداً من الأساس.

وستسبب تلك الخسارة 3 كوارث مؤكدة للفريق الأحمر.. هي:

إحباط..

يمر لاعبو النادي الأهلي بحالة غير عادية من الإحباط، اللاعبون يشعرون أنهم غير موفقين على الاطلاق، تلك الحالة كانت متواجدة قبل مباراة اليوم وستزداد عقب الخسارة الأولى في تاريخ النادي أمام الجونة.

موقف صعب..

تعقد موقف النادي الأهلي في المجموعة الأولى حيث بات يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة وينافسه بقوة سموحة والمقاولون العرب، مما يهدد فرصه في التأهل للمربع الذهبي الذي سيحدد بطل مسابقة الدوري هذا الموسم، وهي المرحلة التي يتأهل لها أول وثاني كل مجموعة.

خطر السوبر..

المباراة المقبلة للنادي الأهلي ستكون أمام الصفاقسي التونسي بكأس السوبر الأفريقي في الـ20 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي، حالة الأهلي تلك تعني فوز مؤكد للفريق التونسي الذي يمر بواحدة من أروع حالاته الفنية على الإطلاق خلال السنوات الأخيرة.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي سيعول خلال المباراة المقبلة على مجموعة من ذوب الخبرة العائدين من الاصابات مثل شريف عبد الفضيل وأحمد فتحي في محاولة للخروج فائزاً بالسوبر الأفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث