شوقى غريب: انتظروا الفراعنة في ثوبهم الجديد

شوقى غريب: انتظروا الفراعنة في ثوبهم الجديد
المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد عادل

أعرب شوقى غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، عن حزنة لتراجع منتخب الفراعنة في تصنيف الاتحاد الدولي “الفيفا” الشهري، مؤكداً أن هذا التراجع سببه عدم مشاركة الفريق في أي مباريات منذ أن ودع تصفيات كأس العالم الأخيرة.

وقال مدرب الفراعنة في تصريح خاص لـ “إرم”: “لم يقلقني تعليق البعض أن المنتخب غير قادر على العودة لمستواه المعهود والوصول لكأس العالم وحصد كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف غريب: “توقعت وقوع مصر في المستوى الثاني لتصنيف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمنتخبات المشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في المغرب عام 2015، وذلك بعد ما حدث في تصفيات كأس العالم 2014 وتراجع مصر إلى المركز الـ12 بين منتخبات إفريقيا،بالرغم من المنافسة الصعبة التي ستواجه المنتخب المصري بالتصفيات، إلا أنني مؤمن بأنه يجب إعداد الفريق لمواجهة أي خصم حتى ولو كان منتخب غانا الذي هزم منتخب مصر بسداسية كوماسي الشهيرة، ومن يرِيد المنافسة على الألقاب والبطولات عليه أن يكون جاهزاً للصدام مع أي منافس”.

وفي سياق أخر علق المدير الفني للمنتخب المصري على الأوضاع السياسية في مصر قائلاً: سأدعم المشير السيسي في سباق انتخابات رئاسة الجمهورية في حالة ترشحه دون تردد نظراً لكونه رجل المرحلة الحالية الذي يحتاجه الشعب المصري لإدارة البلاد خلال الفترة المقبلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث