الأهلي يخاطب بايرن ميونيخ لترشيح مدربين

الأهلي يخاطب بايرن ميونيخ لترشيح مدربين
المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد عادل

فتحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قنوات إتصال مع عدد من المدربين الأجانب في سرية تامة وحتى لا تحدث بلبلة في الفريق، للاتفاق مع أحدهم على تولي مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بعد انتهاء مهمة الجهاز الفني الحالي بقيادة محمد يوسف بنهاية الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأت لجنة الكرة البحث في أكثر من اتجاه مع مدارس كروية مختلفة وعلى الرغم من ابتعاد الأهلي عن المدرسة الألمانية منذ عقد كامل من الزمن، عادت المدرسة الألمانية لتفرض نفسها بقوة مجدداً خاصة وأنها كانت الأكثر نجاحاً مع الأهلي قبل عصر البرتغالي مانويل جوزيه.

لذلك أجرى مسؤولو لجنة الكرة عدة إتصالات لمخاطبة نادي بايرن ميونيخ الألماني لترشيح بعض المدربين يمكنهم العمل في مصر.

وتسعي اللجنة إلى التفاوض مبكراً مع المدربين من أجل الاتفاق مع أحدهم واستقدامه إلى القاهرة في أقرب وقت للتعرف على مستوى الفريق واحتياجاته الفعلية قبل فترة الانتقالات في شهر يناير المقبل حتى يتسنى للأهلي الاستفادة من بيع بعض لاعبي الفريق من ناحية واستقدام لاعبين جدد من ناحية أخرى.

وعلى صعيد الفريق الأول يواصل الفريق تدريباته اليوم تحت قيادة محمد يوسف والجهاز الفني المعاون له، حيث يواصل الجهاز الفني العمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين وهو ما ظهر خلال مران الأربعاء أيضاً بعدما اكتفى الجهاز الفني بالتدريب على النواحي البدنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث