5 نجوم بالأهلي يضعون الفريق الأحمر في ورطة

5 نجوم بالأهلي يضعون الفريق الأحمر في ورطة
المصدر: إرم - (خاص) من محمد عادل

قرر عدد كبير من نجوم النادي الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي، وعلمت “إرم” أسماء هؤلاء النجوم وهم: وائل جمعة، وشهاب الدين أحمد، وأحمد شديد قناوي، والسيد حمدي، وأحمد شكري، وهو ما سيضع الفريق الأحمر في مأزق كبير لعدم وجود بدلاء في جاهزية تلك النجوم.

وبمواجهة هؤلاء اللاعبين بقرارهم، منهم من اعترف ومنهم من فضل الصمت حفاظاً على استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة خاصةً وأنه يعاني من تخبط وتذبذب في المستوى خلال الفترة الحالية.

من جانبه قال وائل جمعة في تصريحات خاصة لشبكة “إرم”: “بالفعل قررت ترك النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي ولكن ليس للعب في فريق آخر بل سأعتزل الكرة نهائياً حفاظاً على تاريخي واسمي”.

وبسؤاله عن وجهته المقبلة عقب الإعتزال قال: “لم أحسم موقفي حتى الآن إن كنت سأتجه للعمل في التدريب أو الإدارة؛ فأنا أصب كل تركيزي حالياً مع الفريق للحفاظ على ترتيبنا في جدول الدوري بالإضافة للتحضير للقاءات أفريقيا المقبلة”.

أما باقي اللاعبين فضلوا الصمت عن الحديث في تلك الأمور حالياً معلقين بأن الوقت الحالي لايسمح بالتطرق لموضوع رحيلهم وإن كان بدى عليهم اتخاذ قرار الرحيل والتكتم عليه لنهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث