الأهلي يمنع لاعبيه من الحديث للإعلام حتى السوبر الأفريقي

الأهلي يمنع لاعبيه من الحديث للإعلام حتى السوبر الأفريقي

القاهرة – ذكر نادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، إنه منع لاعبيه من الحديث لوسائل الإعلام حتى موعد مباراته في القاهرة ضد الصفاقسي التونسي في كأس السوبر الأفريقية من أجل “الحفاظ على التركيز.”

وحتى مواجهة بطل تونس الذي سيخوض هذه المباراة بصفته بطلا لكأس الاتحاد الأفريقي في 20 فبراير/شباط الجاري، سيلعب الأهلي مباراتين في الدوري المصري الممتاز ضد الاتحاد السكندري والجونة وهو الذي عاد للانتصارات في هذه المسابقة مؤخراً فقط بعد هزيمتين متتاليتين.

وستقام مباراة كأس السوبر الأفريقية في استاد القاهرة وبحضور الجماهير بعدما تلقى الأهلي موافقة السلطات الأمنية في مصر.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي السبت “يأتي هذا القرار للحفاظ على تركيز اللاعبين خلال هذه الفترة الهامة.”

وهزم الأهلي ضيفه غزل المحلة بهدف نظيف من ركلة جزاء، لكنه لا يزال بعيداً عن قمة المجموعة الأولى التي تركها للمقاولون العرب.

وقال المدرب محمد يوسف الذي قاد الفريق للفوز بلقبه الثامن في دوري أبطال أفريقيا في نهاية العام الماضي إن التفكير في الصفاقسي سيبدأ بعد مباراتي الدوري المحلي.

وأبلغ يوسف الذي عين لقيادة الفريق في منتصف العام الماضي خلفا للمدرب السابق حسام البدري موقع الأهلي على الانترنت “عقب نهاية المباراتين سوف يتم التفكير فى مباراة السوبر الأفريقي أمام الصفاقسي التونسي.”

وتابع “سيتم تجهيز المهاجم محمد ناجي جدو لمباراة الاتحاد في الدوري الثلاثاء المقبل بينما من المقرر أن يلحق فتحي بمواجهة الجونة وأن يكون جاهزاً للسوبر الأفريقي.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث