تعادل الزمالك مع بتروجيت وهزيمة أولى للإسماعيلي

القاهرة – انفرد بتروجيت بصدارة المجموعة الثانية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد تعادله 2-2 مع الزمالك في مباراة أنهاها كل فريق بعشرة لاعبين الأحد.

وتقدم بيتر أودو مدافع بتروجيت بهدف مبكر للزمالك بعدما وضع الكرة بطريق الخطأ في مرماه قبل مرور أول دقيقة لكن محمد رجب أدرك التعادل بضربة رأس لبتروجيت في الدقيقة العاشرة.

وتلقى سعيد كمال بطاقة حمراء بسبب حصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 23 لكن رغم ذلك تقدم رجب بالهدف الثاني لبتروجيت قبل مرور أول عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأهدر البديل عاشور التقي فرصة إحراز الهدف الثالث لبتروجيت بعدما سدد الكرة من مدى قريب خارج المرمى، لكن محمد ابراهيم تعادل من ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 76 بعد نحو عشر دقائق من طرد زميله نور السيد.

وأضاع مؤمن زكريا فرصة خطيرة لإضافة الهدف الثاني للزمالك قبل مرور أول عشر دقائق كما رد القائم كرة من البديل دومينيك دا سيلفا الذي شارك لأول مرة مع الزمالك منذ انتقاله قادماً من غريمه الأهلي في صفقة انتقال حر.

وأصبح رصيد بتروجيت 14 نقطة من سبع مباريات متقدماً بنقطة واحدة على الإسماعيلي، الذي مني بخسارته الأولى في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بتعثره 2-1 أمام وادي دجلة.

وتقدم محمد عبد الواحد لاعب الإسماعيلي السابق بهدفين لوادي دجلة في أول عشرين دقيقة، بينما سجل حسني عبد ربه هدف الإسماعيلي الوحيد بعد مرور نحو نصف ساعة من اللعب.

ورغم ضغط الإسماعيلي لإدراك التعادل حافظ دجلة على تقدمه حتى النهاية بقيادة الحارس المخضرم عصام الحضري.

وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة من ست مباريات في المركز الثاني متقدماً بخمس نقاط على وادي دجلة الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم.

وحقق المصري البورسعيدي فوزه الثاني على التوالي بالتفوق 1-0 على حرس الحدود مستفيداً من هدف محمد عاشور الأدهم بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

ويحتل المصري المركز السادس برصيد ثماني نقاط متأخراً بنقطة واحدة عن حرس الحدود صاحب المركز الخامس.

وعزز القناة الوافد الجديد على المسابقة موقعه في المركز الرابع برصيد عشر نقاط بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه تليفونات بني سويف، كما تعادل المنيا فريق الذيل 2-2 مع مضيفه اتحاد الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث