الأهلي يتجرع الهزيمة الأولى في الدوري المصري

الأهلي يتجرع الهزيمة الأولى في الدوري المصري

القاهرة – أخفق الأهلي حامل اللقب في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم واهتزت شباكة لأول مرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد الخسارة الخميس أمام مضيفه المقاولون العرب بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى.

ورفع المقاولون رصيده إلى 11 نقطة متقدماً للمركز الثالث، فيما توقف رصيد الأهلي عند 12 نقطة وما زال في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن سموحة الذي يتساوي معه في نفس الرصيد وللأهلي مباراة مؤجلة مع الداخلية.

تقدم المقاولون بهدف مبكر بعد مرور أربع دقائق عن طريق محمد فاروق، الذي تلقى تمريرة في عمق دفاعات الأهلي وراوغ أحد المدافعين ووضع الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى شريف اكرامي.

وأدرك المهاجم الشاب عمرو جمال التعادل للأهلي في الدقيقة 16 بعد أن تلقى عرضية عبد الله السعيد وسدد بيسراه على يسار محمد العقباوي حارس المقاولون، وأضاف محمد عادل الهدف الثاني للمقاولون من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه المخضرم وائل جمعة في الدقيقة 56.

وأكد محمد رضوان مدرب المقاولون أن فريقه استعد جيداً للموسم ولذلك يظهر بمستوى رائع وطالب لاعبيه بالتركيز على المباريات القادمة، وقال رضوان في تصريحات تلفزيونية “فترة الإعداد الجيدة وراء تألق فريقي هذا الموسم”، وأضاف: “سوف أطالب اللاعبين بطي صفحة الفوز على الأهلي للتركيز في المباراة القادمة”.

وأشاد محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون بالخصم وقال: “الأهلي فريق كبير والفوز عليه نتيجة رائعة وكانت المباراة صعبة”، وأضاف: “لم يتأثر الأهلي بالنقص العددي وضغط علينا حتى الدقيقة الأخيرة بعد أن هاجم بكل خطوطه”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث