سموحة يهزم الانتاج الحربي ويواصل انتصاراته

سموحة يهزم الانتاج الحربي ويواصل انتصاراته

القاهرة – واصل سموحة انتصاراته بعد فوزه على مضيفه الانتاج الحربي بهدفين لهدف الخميس ضمن مباريات المجموعة الأولى بالجولة السادسة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً تعادل المقاصة مع إنبي والاتحاد السكندري مع الداخلية بدون أهداف.

تقدم الانتاج الحربي بهدف بعد مرور تسع دقائق عن طريق باسم مرسي مستغلاً كرة عرضية سددها مباشرة في سقف شباك أمير عبد الحميد حارس سموحة.

وأدرك أحمد حمودي التعادل لسموحة بهدف بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني،وأضاف حمادة يحيى الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع سموحة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بنفس الرصيد بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند نقطتين ومازال في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى بذات المجموعة تعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه الداخلية بدون أهداف.

ورفع الاتحاد رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس فيما رفع الداخلية رصيده إلى أربع نقاط محتلاً المركز التاسع،وتألق أحمد فوزي حارس الداخلية في الدفاع عن مرماه في أكثر من مناسبة.

وتعادل مصر المقاصة مع ضيفه إنبي بدون أهداف ليرفع المقاصة رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث كما رفع إنبي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس.

وتختتم مباريات الجولة السادسة في وقت لاحق اليوم بإقامة لقاء الأهلي المتصدر مع المقاولون الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث