ميدو يفتح النار: أبو زيد “دكر”.. والحكومة تنصر فساد الأهلي

ميدو يفتح النار: أبو زيد “دكر”.. والحكومة تنصر فساد الأهلي
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

فتح أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، النار على حازم الببلاوي رئيس الوزراء المصري بعد قراره بإيقاف حل مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي.

كان طاهر أبو زيد وزير الرياضة هو من اتخذ قرار الحل السبت قبل أن يتم تجميده بعدها بساعات قليلة.

وكتب ميدو في تغريدة على تويتر: “لماذا قامت الدنيا عندما حل طاهر أبوزيد مجلس اﻷهلي ولم يتحرك ﻷي مسؤول ساكنا عند حل مجلس الزمالك؟”، وتابع: “اليوم آمنت أن نادي الزمالك وجماهيره هم الأبطال الحقيقيين.. نافسنا دولة داخل دولة ورغم ذلك فزنا ببطولات ونافسنا على بقيتها”.

وأردف: “تكلمت من قبل على موالاة الدولة للنادي الأهلي ولم يصدقني أحد.. تكلمت عن توجيه أموال الأهرام لصالح الأهلي ولم يصدقني أحد.. ثورة دي عند أمك!!”، واستطرد: “لماذا يخاف مسؤولي الأهلي من الرحيل رغم أنه عمل تطوعي؟ لماذا يخافون من العرض على النيابة؟ قضية حسن حمدي دخلت الدرج ليه تاني واتقفل عليها؟”.

واستكمل: “أحلى حاجة الأهلاوية اللي فرحانين.. فرحانين أن الوزير الوحيد اللي جه يطهر الرياضة من الفساد الحكومة وقفت قدامه.. فعلا ثورة!!”، وأتم: “طاهر أبوزيد دكر وقف أمام كل الفاسدين وحده والأيام ستثبت لكم أنه كان على حق بس افتكره انكوا كنتم فرحانين لانتصار الفساد!!”.

كان وزير الرياضة الحالي قد حل مجلس إدارة الزمالك، وهو القرار الذي لم تقف أمامه الحكومة كما فعلت السبت.

يذكر أن أبو زيد كان احتكم في قرار حل مجلس إدارة الأهلي لقضايا أزمة مالية ارتبطت بحسن حمدي رئيس النادي الأهلي الحالي ومازالت قيد التحقيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث