ثنائية السعيد تقود الأهلي للفوز على سموحة

القاهرة – أحرز عبد الله السعيد صانع لعب الأهلي هدفين ليقوده للفوز 2-0 على سموحة وتصدر المجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم السبت.

وتقدم السعيد بهدف للأهلي من ركلة حرة في الدقيقة 13 وأضاف الهدف الثاني بعدما تابع ركلة حرة نفذها أحمد شكري في الدقيقة 52.

وأصبح رصيد الأهلي ست نقاط من مباراتين وتقدم إلى صدارة المجموعة متقدما بنقطتين على المقاولون العرب وإنبي ومصر المقاصة والجونة.

وفي لقاء آخر خاض إنبي أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين لكنه تمكن من الفوز على ضيفه غزل المحلة 3-1.

وتقدم إنبي بهدفين في أول 22 دقيقة عن طريق صلاح عاشور لكن بعد دقيقتين تعرض لاعبه رامي صبري للطرد بعدما أبعد بيده الكرة عن مرماه.

وقلص محمود بازيد الفارق بتسجيل هدف المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة 25 لكن أحمد رفعت أحرز الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 49.

وارتفع رصيد إنبي إلى أربع نقاط من مباراتين متقدما بثلاث نقاط على المحلة الذي خاض ثلاث مباريات.

وفي لقاء آخر بالمجموعة ذاتها تعادل الداخلية مع الجونة بدون أهداف، وأصبح رصيد الداخلية نقطتين وبقي بلا أي فوز بينما وصل رصيد الجونة إلى أربع نقاط.

وفي المجموعة الثانية للدوري فاز بتروجيت الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين على المنيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزها في الشوط الثاني عن طريق خالد عبد الرازق مدافع المنيا بطريق الخطأ في مرماه والنيجيري جيمس تيبي وأحمد عمران.

وأكمل بتروجيت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه عمر يحيى قبل نهاية الشوط الاول بعشر دقائق بعد خطأ عنيف.

وأصبح رصيد بتروجيت سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة متأخرا بنقطتين عن الاسماعيلي المتصدر بينما يملك المنيا ثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث