6 لاعبين بالأهلي يرفضون التجديد لضعف المقابل المالي

6 لاعبين بالأهلي يرفضون التجديد لضعف المقابل المالي
المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

رفض لاعبو الفريق الكروي الأول الستة بالنادي الأهلي، المقابل المادي الذي عرضته لجنة الكرة لتمديد عقودهم لفترات أخرى، وتنتهي عقود اللاعبين بنهاية الموسم الحالي، وتقرر تأجيل المفاوضات إلى ما بعد مباراة الفريق مع سموحة والمقررة السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وعلمت “إرم” أن اللجنة رصدت للاعبين نفس المبالغ التي كانوا يتقاضونها في عقودهم الأخيرة، واللاعبون الستة هم: أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم وعبدالله السعيد وعماد متعب وحسام عاشور.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، “إن الأوضاع المالية في مصر بشكل عام تغيرت كثيراً، وهو ما يجب أن يتم التعامل على أساسه في كل مفاوضاتنا كلجنة كرة، وفي النهاية من حق أي طرف من الطرفين القبول أو الرفض”.

من ناحية أخرى، تلقى محمد ناجي “جدو” عرضاً للانضمام لنادي كارديف سيتي الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الممتازة للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

يأتي هذا في الوقت الذي تمنى فيه محمد يوسف، المدير الفني للفريق، عودة اللاعب في كانون الثاني/يناير المقبل. وقال إن عودته ستكون إضافة قوية للفريق بغض النظر عن حالته الفنية والبدنية في هذا التوقيت، خاصة أنه لاعب مؤثر ومهم .

من جهة أخرى يجري رامي ربيعة اختباراً طبياً الثلاثاء لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية بعدما أبعدته الإصابة عن المشاركة مع الفريق في مباراة الإنتاج الحربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث