الأهلي يهزم الإنتاج الحربي 2-0 في أول مباراة بدون أبو تريكة

الأهلي يهزم الإنتاج الحربي 2-0 في أول مباراة بدون أبو تريكة

القاهرة – تغلب الأهلي على مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل، وتصدر المجموعة الأولى في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الخميس في أول مباراة محلية له بعد اعتزال نجمه محمد أبو تريكة.

وأحرز الأهلي هدفين في آخر 20 دقيقة اليوم ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده.

افتتح عبد الله السعيد التسجيل للأهلي من ركلة جزاء بعد 69 دقيقة احتسبها الحكم بعد عرقلة أحمد نبيل “مانجا” داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي، وأضاف البديل عمرو جمال الهدف الثاني للأهلي قبل نهاية المباراة بسبع دقائق بعد أن استغل كرة عرضية وضع قدمه فيها لتسكن الشباك.

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن مصر المقاصة الذي فاز في وقت سابق الخميس على الجونة بهدف نظيف.

واستحوذ الأهلي على الكرة خلال الشوط الاول وكاد السيد حمدي أن يحرز أول الأهداف في منتصف الشوط إلا أن أحمد سعد حارس الإنتاج تصدى للكرة ببراعة، وأنقذ سعد كرة عرضية من مانجا بعد نصف ساعة بشكل جيد.

ولم يكمل عماد متعب مهاجم الأهلي المباراة بعد خروجه للإصابة في العضلة الخلفية قبل نهاية الشوط الأول بقليل وحل بدلاً منه المهاجم الشاب عمرو جمال.

وتحسن أداء الإنتاج في بداية الشوط الثاني وشارك في الهجمات إلا أنه سرعان ما استعاد الأهلي الاستحواذ على الكرة دون خطورة تذكر على مرمى سعد حتى منتصف الشوط الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث