مصر.. الأهلي يفقد جهود عبدالله السعيد مجددًا

مصر.. الأهلي يفقد جهود عبدالله السعيد مجددًا
المصدر: القاهرة-إرم نيوز

تأكد غياب عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري العام المصري والمقررة يوم الأحد المقبل.

ويعاني السعيد من إصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الفريق الأحمر أمام الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري، و التي انتهت بتتويج الفريق الأبيض بالبطولة.

ويخضع السعيد، لفحص طبي على هامش مران الفريق غدًا السبت، لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي في الفترة المقبلة وتحديد موعد انتظامه في المباريات.

وغاب السعيد عن واجهة الأهلي مع الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل السلبي.

إلى ذلك، أشاد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بالمستوى الفني الذي يمر به شريف اكرامي حارس مرمى الفريق في الفترة الحالية.

وأكد سليمان أن اكرامي يمر بحالة فنية ممتازة، بعد أن حافظ على نظافة شباكه في مباراة الإسماعيلي، وتعامل بشكل جيد مع الفرص التي تعرض لها.

وشدد أن تألق لاعب الأهلي في الفترة الأخيرة يمنح الفريق ثقة كبيرة، خاصة أنه من أصحاب الخبرات الكبيرة، إلى جانب دوره كأحد قادة الفريق.

وشدد سليمان على أن إكرامي يؤدي بشكل طيب، وأنه يرفض تقييم الحارس بشكل أساس وفقًا لمعيار التصدي لركلات الجزاء، خاصة أن إكرامي سبق له التألق بها والتصدي في عدة مواقف صعبة.

كما استقر حسام البدري مدرب الأهلي علي الاستعانة بخدمات أحمد حمودي لاعب الفريق في مباراة وادي دجلة عقب انتهاء مواجهة المقاولون العرب المقبلة.

و ينتظم حمودي في المران الجماعي للفريق عقب مباراة المقاولون العرب بعد خضوعه لبرنامج بدني خاص خلال الفترة المقبلة، من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث