كيف يستفيد الزمالك من كارثة المقاولون مع محمد صلاح؟

كيف يستفيد الزمالك من كارثة المقاولون مع محمد صلاح؟
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من ابراهيم السيد

الزمالك على بعد خطوات قصيرة من تكرار تجربة نادي المقاولون العرب ولاعبه السابق محمد صلاح من خلال نجمه المتألق محمد ابراهيم، والذي يوشك أن ينتقل إلى نادي مالاجا الإسباني في بداية فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

المقاولون العرب خسر 20 مليون يورو وهو سعر صلاح حالياً وفقاً لما حددته الصحف العالمية، بعد أن انهالت العروض على ذو الـ21 عاماً من قبل كبرى أندية البرمييرليغ، حيث تقدم أندية توتنهام وليفربول ومانشستر يونايتد رغبتها في التعاقد مع الجناح المصري الدولي.

وكان المقاولون قد باع لاعبه المتألق في العام الماضي مقابل مليون ونصف المليون يورو مع وجود عقد يسمح له بالحصول على نسبه من بيعه لأي نادي آخر حال تألقه، وتلك هي الخطيئة الكبرى التي أضاعت على المقاولون صفقة العمر، فلو أبرم عقد إعارة مع بازل لكانت كل تلك الأموال تحولت إلى خزينة المقاولون، وحولت النادي إلى أغنى الأندية المصرية على الإطلاق بدلاً من أن تتحول إلى حساب بازل المصرفي.

وعلى الزمالك أن يتعلم من درس المقاولون هذه المرة ولا يبيع اللاعب ابراهيم مباشرة، فالإعارة ستكون حلاً مناسباً إذا ما تألق اللاعب.

فصانع ألعاب الزمالك كان زميلاً لصلاح في منتخبات الناشئين والشباب والأوليمبي، وفي هذه المراحل هو نجم الشباك على حساب صلاح الذي لم يكن قد نضج بعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث