الصحافة المصرية تشيد بالأداء المشرف للمنتخب

الصحافة المصرية تشيد بالأداء المشرف للمنتخب

القاهرة – أشادت الصحف المصرية الصادرة الأربعاء بأداء منتخبها الوطني أمام غانا، رغم انتهاء حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل وتأجيل التأهل أربع سنوات أخرى على الأقل.

ونشرت صحيفة الأهرام في صفحتها الأولى: “أداء مشرف لمنتخب مصر وغانا تصعد للمونديال، منتخب مصر حقق فوزاً معنوياً على نظيره الغاني بعد أداء مشرف وفي ظل اقبال جماهيري كبير”.

وكتبت صحيفة الأخبار: “باي باي مونديال البرازيل”، وكما قالت في صفحتها الرياضية “لعبنا.. وكسبنا.. وخرجنا”.

وأضافت: “المدرب الأمريكي بوب برادلي بكى بعد نهاية اللقاء، وتولى بعض اللاعبين تهدئته ونقلت عنه قوله آسف للمصريين على ضياع الحلم”.

وقد انتهى عقد برادلي بإخفاق مصر في التأهل إلى كأس العالم ومن المستبعد أن يوافق الاتحاد المصري على استمراره في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة الجمهورية: “الحلم ضاع، يا برادلي الوداع”، لكنها أكدت أن المنتخب حفظ ماء وجهه بعدما قدم عرضاً قوياً ورفض الاستسلام.

وكتبت صحيفة المساء: “الفراعنة ردوا الاعتبار والحلم طار”، وأضافت: “انتهت الحكاية، اثنان مش كفاية”، وطالبت بالانتظار حتى 2018 على أمل التأهل إلى النهائيات المقرر اقامتها في روسيا.

وكانت مصر في حاجة للفوز 5-0 حتى تتأهل إلى كأس العالم لكنها اكتفت بتسجيل هدفين قبل أن تقلص غانا الفارق في الدقائق الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث