وزير الرياضة المصري: سنتخذ قرارا حازما بشأن عبد الظاهر

وزير الرياضة المصري: سنتخذ قرارا حازما بشأن عبد الظاهر
المصدر: إرم - (خاص) من فريدة محمد

أصدر طاهر أبو زيد وزير الرياضة المصري بياناً اليوم تعليقاً على إشارات أحمد عبد الظاهر لاعب فريق النادي الأهلي خلال مباراة أورلاندو في نهائي دوري الأبطال الأفريقي مساء أمس والتي حملت الطابع السياسي.

وجاء في البيان: “أن ما بدر من اللاعب أحمد عبد الظاهر في نهائي المونديال الإفريقي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يمر مرور الكرام، وإن عقوبات رادعة تنتظر اللاعب من جانب مجلس إدارة ناديه واتحاد اللعبة، وأنه يثق في أن مسؤولي النادي والاتحاد سيتخذون ما يلزم في هذا الصدد”.

وأضاف: “ننتظر نتائج التحقيق مع اللاعب الذي تجريه إدارة النادي الأهلي، وما سيتم توقيعه من عقوبة تجاهه تتناسب مع ما بدر منه من إساءة بالغة أثناء المباراة التي كان يشاهدها العالم”.

ونفى أبو زيد ما يتردد حول أنه يكيل بمكيالين وأنه تعامل مع عبد الظاهر بطريقة مختلفة عن لاعب الكونغ فو محمد يوسف، حيث قال في البيان أيضاً: “لقد انتظرت لمدة يوم واحد لمشاهدة ما سيفعله اتحاد الكونغ فو مع اللاعب المسيء، وعندما لم أجد إجراء قمت باستدعاء الاتحاد واللاعب للوزارة للتحقيق، فما كان من الاتحاد إلا أن أوقف اللعب عامين محلياً ودولياً، وبعث بخطاب رسمي بقراره بالإيقاف للوزارة”.

وأضاف: “أما في حالة عبد الظاهر فقد فعل نفس الشيء ليضع الجميع أمام مسؤولياته وأولهم إدارة الأهلي التي سارعت بإعلان التحقيق مع اللاعب فيما بدر منه، وأنها حريصة على اتخاذ ما يلزم من موقف حازم وحاسم تجاه اللاعب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث