5 نجوم ينتظرون الأهلي “على نار” في المغرب

5 نجوم ينتظرون الأهلي “على نار” في المغرب
المصدر: القاهرة ـ إبراهيم السيد

بات النادي الأهلي قريبا جداً من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه.

الأهلي سيستضيف أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا يوم الأحد على استاد الدفاع الجوب بضاحية التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بعدما تعادل ذهاباً بجوهانسبرغ بهدف لمثله.

وإذا ما حقق الأهلي اللقب سيتأهل تلقائياً لبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب ديسمبر المقبل، وهناك سيكون في انتظاره 5 نجوم من العيار الثقل جداً.. هم

1 ـ رونالدينيو.. نجم أتليتكو مينيرو وأحد أساطير كرة القدم البرازيلية سيكون أحد أهم عناصر الفريق الذي حقق لقب كوباليبراتادوريس، ووجوده بالطبع في تلك المنافسة سيجعلها أكثر تشويقاً لما له من سحر كبير.

2 ـ فرانك ريبري.. أفضل لاعب في أوروبا العام الماضي سيكون متواجد مع ناديه بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا.

3 ـ آريين روبين.. الهولندي ذو القدم اليسرى الفتاكة والمهارات الفردية الممتازة سيكون أحد أهم وجوه البطولة التي ستقام على الأراضي العربية للمرة الثانية والأفريقية للمرة الأولى.

4 ـ فيليب لام.. كابتن بايرن ميونخ وأفضل ظهير أيمن في العالم سيكون متواجداً، فهو المرشح الأبرز لحمل كأس البطولة حيث يعد الفريق البافاري الأقرب للظفر باللقب.

5 ـ بيب غوارديولا.. المدير الفني للفريق الألماني منذ أن وطأت قدمه الأراضي الألمانية بات أكثر نجومية من كل لاعبي البايرن، وجوده على الخط بالقرب من لاعبي الأهل سيكون شيئاً ممتعاً للغاية.

يذكر أن الأهلي ـ إن تأهل ـ سيكون على موعد مع بطل دوري أبطال أسيا وهو أحد ناديي سول الكوري الجنوبي وجانشوا الصيني وهو قادر على تخطيهما ومن ثم مواجهة بايرن ميونخ في نصف النهائي.. تلك الم

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث