الزمالك يطيح بإسلام عوض بسبب سهرات الليل

الزمالك يطيح بإسلام عوض بسبب سهرات الليل

القاهرة- فتح لاعب الزمالك المصري إسلام عوض أبواب جهنم على نفسه بعد تجاهله لنصائح الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمى طولان ورفضه الالتزام خارج الملعب، الأمر الذى جعله يخرج من حسابات المدير الفني للزمالك في المواجهات الاخيره بكأس مصر .

حيث شوهد اللاعب الشاب الذي انضم للزمالك قادما من نادي إنبي في أكثر من سهرة ليلية بملاهي شارع الهرم والمهندسين بصحبة صديقاته من الفتيات.

ووُجّه الانذار له أكثر من مرّة، ووعد اللاعب مديره الفني بالالتزام، وهو ما لم يحدث، خاصة بعد أن رأى طولان اللاعب بعد ذلك فى إحدى السهرات من خلال فيديو التقطه للاعب أحد محبي الزمالك، مما أغضب المدير الفني بشدّة، وهدد اللاعب بعد تكرار السهر بالاستبعاد وطرحه للبيع .

إسلام عوض يمر حاليا بحاله نفسية سيئة جرّاء التجاهل الذى يعاني منه داخل الزمالك، وبدأ يفكر في الرحيل عنه والعودة إلى ناديه القديم إنبي.

وبالفعل، يسعى نادي الزمالك إلى إبرام صفقه تبادليّة مع إنبي بالتنازل عن إسلام عوض مقابل اللاعب أحمد رفعت في فترة الانتقالات كانون الأوّل/ يناير المقبل.

يذكر أن عوض كان قد دخل في أزمه كبيرة مع ضابط شرطة في شهر رمضان الماضي بمنطقة حدائق الأهرام، ولولا تدخّل المستشار مرتضى منصور لتعرض اللاعب للحبس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث