أحمد حمودي ينهي أزمته مع الباطن السعودي

أحمد حمودي ينهي أزمته مع الباطن السعودي

انهى النادي الأهلي المصري، كافة التفاصيل الخاصة باستقدام أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي والزمالك الأسبق حيث أفاد مصدر لـ”إرم نيوز” أن اللاعب على مقربة خطوة واحدة من الإعلان رسمياً عن انضمامه إلى النادي المصري خلال يناير الجاري.

وأوضح المصدر أن اللاعب سوف يظهر في صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما وافق على التوقيع للأحمر لمدة 4 سنوات مقبلة، وأن اللاعب سوف يقيد في قائمة إفريقيا مع الفريق.

وأشار المصدر إلى أن حمودي أصبح من ضمن الفئة الأولى للاعبين من حيث المقابل المادي، وأن عقده سوف يتدرج مع الفريق على أن يتقاضى في السنة الرابعة فقط 4 ملايين جنيه.

واتفق حمودي مع الباطن على فسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين مقابل التنازل عن 150 ألف دولار بعدما تأكد من انتهاء كافة المفاوضات المادية وموافقة الأهلي على طلباته خلال الأيام القليلة الماضية.

كان النادي السعودي قد هدد بشكوى اللاعب لدى الفيفا بعدما سافر إلى القاهرة للتوقيع للأهلي دون إذن.

إلى ذلك، يُجري مسؤولو النادي الأهلي اتصالات مع مسؤولي نادي أندرلخت البلجيكي للحصول على باقي قيمة صفقة محمود حسن تريزيغيه.

وحصل الأهلي على مستحقاته بخصوص البيع ولكن مازال متبقياً له 800 ألف يورو فقط تستحق الدفع أول يناير الجاري.

وكان الأهلي قد وافق على إعارة تريزيغيه لأندرلخت لمدة موسم مقابل 850 ألف يورو ثم قام ببيع اللاعب نهائيا مقابل مليوني و300 ألف يورو.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة مران الفريق غدا الخميس على فترتين صباحية ومسائية.

وكان الفريق أدى مرانه اليوم الأربعاء على فترة واحدة، وفقا لبرنامجه التدريبي الذي وضعه الكابتن حسام البدري، المدير الفني خلال فترة توقف مسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم 10 فبراير المقبل في السوبر المصري، والمقرر إقامته في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

إلى ذلك، أعلن الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية أن نادي سيون السويسري أبدى رغبته في التعاقد مع عمرو جمال لاعب النادي الأهلي.

وأضاف زاهر أن سيون يتطلع بقوة إلى الحصول على خدمات الغزال، ويرى فيه أنه المهاجم الذي سوف يلبي طموحات فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن جمال رحب بالانتقال إلى الفريق السويسري، مشدداً على أن اللاعب يتطلع إلى موافقة ناديه لاستعادة لياقتة البدنية والفنية، بجانب خوض التجربة الاحترافية.

من جهة أخرى، يسابق باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزمن من أجل اللحاق بمباراة السوبر المصري أمام الزمالك والمقررة يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وأوضح باسم أنه يواصل برنامجه التأهيلي خلال الفترة الحالية؛ للعودة لمران الفريق الجماعي من جديد، مشيراً إلى أنه سينافس زملاءه بقوة في المران خلال الفترة المقبلة؛ للدخول في حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق.