عماد متعب يرفض عرضًا من المصري البورسعيدي

عماد متعب يرفض عرضًا من المصري البورسعيدي
المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يحاول عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري البحث عن عروض من أجل ترك النادي بسبب عدم حصولهم على فرصة حتى الآن.

وكان المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قد صرح أنه لن يفرط في أي لاعب نظرًا لأن الموسم طويل، خاصة أنه لم تتم الموافقة على نظام الاستبدال.

وعلم “إرم نيوز” أن فريق المصري البورسعيدي فتح خطوط اتصال مع عماد متعب مهاجم المادر الأحمر من أجل ضمه خلال الانتقالات الشتوية.

جاء هذا بناء على طلب حسام حسن، رغبة منه في تدعيم خط الهجوم خاصة أن الفريق يدخل على مرحلة مهمة وهي المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن جانبه قال مصدر مقرب من اللاعب، أنه لن يقبل بالتواجد في النادي المصري، نظرًا لحساسية الموقف بين الناديين، وحتى لا تنقطع علاقته بالجمهور الغفير الذي يحبه ويقدره.

وأضاف أنه في حال استمرار مشاركة متعب في المباريات مع المارد الأحمر لن يفكر في التوقيع لأي نادٍ مقررًا الاعتزال داخل جدران المارد الأحمر.

من جهة أخرى تلقت إدارة النادي الأهلي عرضًا من نادي طنطا يطلب فيه ضم محمود حسين عضل مدافع النادي الشاب.

وكان البدري قد قرر تصعيد اللاعب للتدريب مع الفريق الأول، بالإضافة إلى تواجده في قائمة مباريات الفريق إلا أنه لم يظهر حتى الآن بشكل رسمي.

ولفت عضل الأنظار لكفاة الفريق، خاصة بعد تألقه مع فريق الشباب والذي يدربه الكابتن سمير كمونة.

ورفضت الإدارة الحمراء التفريط في اللاعب، نظرًا لأنه ورقة رابحة ويمكنه المشاركة في أكثر من مركز “قلب الدفاع” والظهير الأيمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث