مصر.. جنش يرفض تحذيرات مرتضى منصور

مصر.. جنش يرفض تحذيرات مرتضى منصور
المصدر: القاهرة – إرم نيوز وأحمد رامي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري تحذيرًا أخيرًا لمحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما انقطع الأخير عن تدريبات الفريق، وظهر بتدريبات نادي الأوليمبي السكندري للحفاظ على لياقته البدنية.

وعلم “إرم نيوز” أن رئيس النادي طلب من أحد المقربين منه الاتصال باللاعب، وأمره بالالتزام في تدريبات الفريق وعدم تصدير ازمات للإعلام.

كما طالبه بضرورة الحضور للنادي حتى لا يتم توقيع عليه عقوبات مغلظة، بسبب ترك فندق إقامة الفريق، بعدما علم بأنه خارج حسابات الجهاز الفني.

كما قال جنش في تصريحات خاصة، أنه سأم من كثرة الوعود من مجلس الإدارة بأنه سيشارك في المباريات، وأنه باقي على الزمالك وجماهيره.

وتابع اللاعب أنه رفض الانتقال للأهلي رغم أنه تم التفاوض معه، وأعطى كلمة بالتجديد، إلا أنه لم يوقع على عقود التجديد حتى الآن للاختلاف على بعض الأمور المادية.

وأوضح، أنه يتم التعامل معه بشكل سيء من قبل الجهاز الفني وأنهم يفضلون أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، عليه دائمًا.

وأكمل، أنه كان دائمًا عند حسن الظن بالجميع ولم يتهرب وقت الأزمات، مشددًا على أنه لن يقبل بالظلم مرة أخرى، من
من ناحيته، فتح نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الباب أمام محمود عبدالرحيم “جنش”، حارس مرمى الفريق، للرحيل في الفترة المقبلة، بسبب انقطاعه عن التدريبات.
وقال مرتضى، لـ”إرم نيوز”: “سيتم توقيع عقوبة قاسية على محمود جنش، عما بدر منه قبل مباراة دجلة، نرفض سياسة لي الذراع، فإذا أراد اللاعب الرحيل، فليرحل في صمت، والزمالك أكبر من أي لاعب”.
وكان جنش، قد اعترض على قرار استبعاده من التشكيل الأساسي لمباراة وادي دجلة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث جمع متعلقاته وغادر المعسكر قبل اللقاء.
ومن جانب آخر، عقد الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة محمد حلمي، جلسة مع محمود حمدي الونش، حذره خلالها من الغرور، والالتفات إلى كل ما يقال في الإعلام، وحملة التضخيم والإشادة به مؤخرًا.
وطالب حلمي، الونش، بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وأن يكون أكثر حذرًا، مشددًا له على أن اللاعب المتخاذل سيكون مصيره دكة البدلاء.قبل الجهاز الفني أو الإدارة.

ومن جهة أخرى بالغ معروف يوسف لاعب وسط الزمالك من أجل تجديد عقدة مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وعلمت شبكة “إرم نيوز” أن اللاعب تلقى عرضًا من الدوري السعودي من أجل ترك الزمالك وبمبلغ كبير للغاية، الأمر الذي رحب به اللاعب.

وتحاول الإدارة الوصول إلى مبلغ مالي معين مع اللاعب من أجل التوقيع على عقود التجديد خاصة وأن عقدده سينتهي نهاية الموسم الحالي.

وأعلن محمد حلمي المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، رغبته في استمرار اللاعب، كونه واحدًا من العناصر الأساسية المهمة التي يعتمد عليها خلال المرحلة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث