مصر.. الأهلي يسابق الزمن لخطف كانوتيه (فيديو)

مصر.. الأهلي يسابق الزمن لخطف كانوتيه (فيديو)
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

وجّه حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري بسرعة عرض العديد من اللاعبين الأفارقة المميزين لإعطاء القرار النهائي بشأن التعاقد مع أفضلهم.

ويتطلع البدري للحصول على مهاجم أفريقي سوبر يتفوق على الغابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق من حيث الإمكانيات الفنية والبدنية وسرعة الاختراق واللعب بالقدم والرأس على النحو الأمثل.

ويسابق الأهلي الزمن من أجل الحصول على الصفقة المميزة في سرية تامة، وذلك بعد طرح عدد من السير الذاتية على سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق لعرض التصفية النهائية على البدري.

وأبدى عبدالحفيظ إعجابه باللاعب السنغالي موسى كانوتيه لاعب سيون السويسري، ونقل ذلك إلى المدير الفني الذي وجه مباشرة بالتفاوض مع اللاعب لضمه خلال الانتقالات الشتوية.

ويبلغ كانوتيه 23 عامًا، ويؤدي أفضل مراحل حياته في النادي السويسري، وتتفاوض معه العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية.

وطرح الأهلي مبلغ مليوني دولار قابله للزيادة نصف مليون فقط، وذلك وفقًا لسقف التعاقدات الذي رسمته الإدارة المالية خلال الفترة الحالية.

ويفرض الأهلي سياج من السرية حول المفاوضات تحسبًا لدخول أندية أخرى من شأنها المزايدة على الصفقة، في ظل ضعف نسبة الحصول على اللاعب بعد دخول عدد من الأندية الأوروبية في المفاوضات.

من جهة أخرى، قرر الأهلي الاستغناء عن الغاني جون أنطوي في أقرب فرصة، ليتمكن من ضم اللاعب الأفريقي الجديد.

ونصح وكيل أعمال اللاعب أنطوي بعدم التساهل مع الأهلي للرحيل عن صفوف الفريق، إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية الكاملة.

ونقل البدري لعبدالحفيظ عدم قناعته بمستوى أنطوي خلال مشاركاته الماضية مع الفريق منذ انطلاقة بطولة الدوري للموسم الجاري.

وفي حال استغناء القلعة الحمراء عن أنطوي فسوف يتكبد النادي مستحقات اللاعب كاملة حتى نهاية مدة تعاقده، وذلك إذا فشلت مفاوضات فسخ التعاقد بتراضي الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث