صِدَام بين مرتضى وحلمي بسبب جهاز الزمالك الجديد

صِدَام بين مرتضى وحلمي بسبب جهاز الزمالك الجديد
المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تلوح في الأفق أزمة جديدة بين مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و محمد حلمي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

ويخطط حلمي للإطاحة بالجهاز المعاون في الفريق الأبيض خاصة إسماعيل يوسف مدير الكرة و محمد صلاح المدرب العام واستبداله بجهاز جديد منهم عبد الحليم علي مدرب الفريق السابق.

ويرفض رئيس الزمالك استبعاد الثنائي إسماعل يوسف مدير الكرة و محمد صلاح المدرب العام والحفاظ على وجودهما في جهاز الكرة بالقلعة البيضاء.

وكان محمد صلاح تولىّ القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال المباريات السابقة للزمالك، بعد رحيل مؤمن سليمان المدرب الأسبق.

وفي سياق متصل، قام مرتضى منصور، بحضور مران الفريق من أجل تقديم الدعم لمحمد حلمى المدير الفني الجديد، وعقد جلسة مع اللاعبين وجهازهم الفني.

وطلب منصور من اللاعبين عدم الخروج عن النص والالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة من اجل تصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري وعدم خسارة المزيد من النقاط بعد فقدان 6 نقاط بثلاثة تعادلات.

وكان الزمالك اقتنص تعادلا مثيرا مساء أمس على حساب فريق وادي دجلة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري العام المصري الممتاز.

وتأخر حضور محمد حلمي المدير الفني الجديد لنادي الزمالك عن المران الأول للفريق الذي يقوده اليوم من ملعب حلمي زامورا.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”إرم نيوز” أن سبب تأخر حلمي عن الفريق اليوم سببه قلقه على نجله الذي يجري عملية الرباط الصليبي في ركبته اليمنى.

وفي نفس السياق، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إصدار عقوبة جديدة على محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بعد تغيبه عن المران دون إذن الجهاز الفني.

وأصدر مرتضى عقوبة بسبب تغيب اللاعب عن المران، بالإضافة إلى عقوبته التي كانت بسبب رحيله عن المعسكر أمس.

وأشاد مرتضى منصور فى الوقت نفسه بجنش مؤكداً أنه لاعب جيد ومؤثر بالنسبة للزمالك لكنه يرفض هذا الأسلوب.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن اللاعب الذي يشعر بالظلم يجب أن يخاطب المسئولين داخل النادي بأدب واحترام دون الاخلال بقواعد الالتزام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث