3 قنابل موقوتة في الأهلي

3 قنابل موقوتة في الأهلي
المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

يبدو أن الاستقرار الفني الذي يعيشه حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصبح مهدداً بقوة قبل أسابيع قليلة من انطلاق فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

نغمة الاحتراف بدأت تعرف طريقها للاعبي الفريق الأحمر للرحيل في شهر يناير المقبل بعد تألقهم في الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر خلال المباريات الأخيرة.

“إرم نيوز” ترصد تفاصيل 3 قنابل موقوتة في الفريق الأحمر مهددة بالانفجار في شهر يناير المقبل.

1- وليد سليمان

تبقى أزمة وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، الأبرز في الفترة الحالية في ظل مماطلة اللاعب في تجديد عقده بعد بدء المفاوضات بشكل مبدئي من جانب إدارة القلعة الحمراء للاحتفاظ بخدماته حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

سليمان تلقى عرضًا مغريًا للرحيل إلى أهلي جدة السعودي في شهر يناير المقبل معاراً لمدة 6 شهور قادمة ثم الانتقال بشكل نهائي وهو الأمر الذي يجعل اللاعب المتألق يطلب الرحيل في يناير.

الأهلي يسعى لإقناع وليد سليمان لتجديد عقده حتى لو انتقل على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، وبالتالي أصبح الحاوي أزمة حادة داخل الفريق الأحمر.

2- محمود حسن “تريزيجيه”

تألق اللاعب في الفترة الأخيرة مع الأهلي، دفعه للتفكير بجدية دراسة الرحيل على سبيل الاحتراف في يناير المقبل إلى أياكس الهولندي بعد تلقيه عرضاً بخوض فترة معايشة.

تريزيجيه يملك الرغبة العارمة في خوض تجربة الاحتراف خاصة في ظل تألق اللاعب وتلقيه عرضاً للرحيل إلى أوروبا في صفوف أياكس.

3- عمرو جمال

دخل عمرو جمال بقوة دائرة اهتمام العديد من الأندية في أوروبا بعد ظهوره بمستوى طيب في صفوف الفريق الأحمر خلال شهر يناير المقبل.

عمرو جمال ظهر بمستوى طيب وأكثر من رائع في الموسم الحالي، وترددت أنباء عن تلقيه عروضاً فرنسية وصربية للرحيل وهو ما يدفع اللاعب للرحيل في يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث