4 “إصابات مزمنة” في الأهلي

4 “إصابات مزمنة” في الأهلي
المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

يبدو أن النادي الأهلي، سيشهد واقعة جديدة ضمن مسلسل الإصابات المزمنة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

ورغم أن الكثيرين ضربوا جرس الإنذار للنادي الأهلي بسبب تجاهل الكشف الطبي لدى اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم، إلا أن مسئولي القلعة الحمراء واصلوا مسلسل التعاقدات مع لاعبين يعانون من إصابات مزمنة.

الأثيوبي حلقة جديدة في مسلسل الإصابات المزمنة

جاء تجدد إصابة المهاجم الأثيوبي صلاح الدين سعيدو، في مران الثلاثاء في عضلة السمانة، ليفتح الباب أمام إمكانية أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة.

المعلومات الواردة لـ”إرم نيوز” تؤكد أن اللاعب عانى من مشاكل في عضلة السمانة حرمته من خوض المباريات مع وادي دجلة فريقه السابق لمدة 5 شهور كاملة بعد انضمامه قادمًا من سان جورج الأثيوبي بل وتسببت في فشل تجربة احترافه في ليرس البلجيكي.

ورغم كل ذلك، تعاقد الأهلي مع اللاعب دون الكشف الطبي عليه وهو ما تسبب في مشكلة خلال الفترة الحالية بعد أن تعرض اللاعب لإصابة في أول مباراة مع الفريق أمام الزمالك ببطولة السوبر.

شريف عبد الفضيل.. للصبر حدود

لا يختلف اثنان على كون شريف عبدالفضيل كان في وقت من الأوقات واحداً من أفضل المدافعين في تاريخ الكرة المصرية بل وأغلى لاعبي خط الدفاع الذين انتقلوا في تاريخ الدوري المصري بعد رحيله للأهلي في صيف 2010 مقابل 7.5 مليون جنيه وإعارة أحمد صديق للإسماعيلي.

عبد الفضيل يعاني من إصابة مزمنة في عضلة السمانة تحرمه من الانتظام في الملاعب على مدار أكثر من عام كامل فتارة تجد عبد الفضيل يعود وبعد رجوعه لمباراة أو اثنتين على الأكثر تجده غائباً للإصابة.

عبد الفضيل لجأ للعلاج في ألمانيا والإمارات ومع الجهاز الطبي للأهلي دون جدوى مما جعل اللاعب مهدداً بالاعتزال في المرحلة القادمة.

أحمد خيري الأزمة الأكبر.

لعبت صفقة أحمد خيري دوراً كبيراً في هز الثقة في الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي بعد أن اكتشف مسؤولو القلعة الحمراء من معاناة اللاعب من إصابة في ظهره.

خيري الذي انتقل للأهلي في صفقة انتقال حرة بعد نهاية عقده مع الإسماعيلي فوجئ به جمهور الأهلي بالخروج من الحسابات نظراً لإصابته في العمود الفقري.

وجاء ظهور خيري بعد الإصابة بعيدًا عن مستواه المعهود ليؤكد أن الأهلي اشترى لاعباً مصاباً وهو ما وجه اللوم للإدارة وقتها بسبب التمسك بضم لاعب مصاب.

متعب.. والعمود الفقري

عانى عماد متعب مهاجم الأهلي أيضًا من أزمة إصابات في العمود الفقري حرمته من اللعب لأكثر من 7 شهور كاملة.

متعب الذي تعرض لشائعات حول اعتزاله وعدم تجديد عقده مع الأهلي عانى كثيراً بسبب دوامة الإصابة ومعاناته في العمود الفقري التي تسببت في إصابته بالعضلة الخلفية بشكل دائم قبل تخلصه من الآلام بعد رحلة علاج في دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث