مصر.. الاتحاد السكندري يطلب ضم ثنائي الأهلي
مصر.. الاتحاد السكندري يطلب ضم ثنائي الأهليمصر.. الاتحاد السكندري يطلب ضم ثنائي الأهلي

مصر.. الاتحاد السكندري يطلب ضم ثنائي الأهلي

طالب الاتحاد السكندري الحصول على خدمات ثنائي الأهلي أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق المعار إلى صفوف إنبي، والجناح الأيسر حسين السيد "مارسيلو".

جاء ذلك من خلال إجراء وليد صلاح الدين مدير الكرة ورئيس لجنة التعاقدات بالاتحاد، اتصال هاتفي بسيد عبدالحفيظ مدير كرة الأهلي للتعرف على رد فعل النادي بخصوص الصفقتين.

وقال عبدالحفيظ لصلاح الدين إن الأمر برمته سوف ينقل إلى إدارة الكرة للبت في الموافقة لإعارة عبدالظاهر أو بيعه النهائي أو إعادته للفريق مرة أخرى.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي لن يتخلى عن السيد خلال الفترة الحالية، وأنه سوف يدرس العرض المقدم لضم عبدالظاهر بعد عرضه على الجهاز الفني وإدارة الكرة.

وينوي نادي إنبي تجديد إعارة عبدالظاهر في الصفوف، خاصة في ظل احتياج الفريق البترولي لجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة بالموسم الجديد.

ورفض إنبي العديد من عروض وكلاء اللاعبين للتعاقد من مهاجمين جدد، لاستشعارهم بعدم الحاجة إلى جهود عبدالظاهر، ولتفضيل الجهاز الفني استمراره لفترة إضافية.

ورصد مقربون من عبدالظاهر أن اللاعب يتطلع إلى الرحيل خارج مصر خلال الفترة المقبلة، وأنه لا ينوي اللعب في مصر الموسم المقبل.

يذكر أن عدد من الأندية تقدمت بعروض لضم حسين السيد وعلى رأسها مصر المقاصة والمصري البورسعيدي ولكن الأهلي يفضل بقاء اللاعب في ظل عدم الاستقرار على ظهير أيسر قادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com