مصر.. الأندية تهدد بالانسحاب من الدوري إذا استمر الغندور
مصر.. الأندية تهدد بالانسحاب من الدوري إذا استمر الغندورمصر.. الأندية تهدد بالانسحاب من الدوري إذا استمر الغندور

مصر.. الأندية تهدد بالانسحاب من الدوري إذا استمر الغندور

قررت لجنة الأندية المصرية برئاسة مرتضى منصور، عدم استكمال مسابقة الدوري العام، في حال إصرار اتحاد الكرة على استمرار جمال الغندور، كرئيس للجنة الحكام.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية: "مجلس إدارة اللجنة، قرر بالإجماع عدم استكمال الدوري، في حالة بقاء جمال الغندور، رئيسًا للجنة الحكام".

وأضاف: "الأندية التي حضرت مجلس إدارة لجنة الأندية، والجميع حضر باستثناء الأهلي والاتحاد السكندري، والأخير رئيسه محمود مشالي، وافق على قرارات اللجنة".

وأوضح مرتضى منصور، أن اتحاد الكرة لم يحضر الاجتماع، لحل مجلسه، قائلًا: "لما قولت إن في حكام بترتشي دي حقيقة، البعض منهم كده فعلًا وأنا قولت ومحدش قدّم بلاغات ضدي، وأنا عايز الفرق تكسب بمجهودها".

ووصف منصور، موقف محمد عادل فتحي المشرف على الكرة في المقاولون بالمريب، مضيفًا أنه دخل في مشادات مع اللاعبين، حتى يستكملوا مباراة الأهلي، بعد أن كان هناك اتجاه للانسحاب.

واختتم بأن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام ارتكب العديد من الأخطاء في مباراة المقاولون، أبرزها عدم انتظاره تقرير الحكم، وجعل الأخير يدافع عن قراراته في الإعلام بالمخالفة لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com