مصر.. بازل يطلب التعاقد مع عمر جابر
مصر.. بازل يطلب التعاقد مع عمر جابرمصر.. بازل يطلب التعاقد مع عمر جابر

مصر.. بازل يطلب التعاقد مع عمر جابر

بات عمر جابر ظهير أيمن نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، قريبًا من الاحتراف في أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى مسئولو الزمالك عرضًا من بازل السويسري للتعاقد مع جابر خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد مع فريقه ومنتخب بلاده في الفترة الماضية.

وعرض النادي السويسري الحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون دولار مع وعد بزيادة المبلغ، في حالة الموافقة رسميًا على التفاوض بشأن إتمام الصفقة.

ومن جانبه حدد مجلس إدارة القلعة البيضاء مطالبه المالية للاستغناء عن الظهير الأيمن الدولي حيث كشف مصدر داخل النادي أن الإدارة طلبت الحصول على خدمات أحمد حمودي بشكل نهائي مع مبلغ 2.5 مليون دولار، و25% من عائد بيع عمر جابر لأي نادٍ في المستقبل.

من جهته واصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تحديه لجماهير القلعة البيضاء، التي ترغب بشدة في عودة واحد من الثنائي البرتغالي جورفان فييرا أو جيسفالدو فيريرا، لتدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل.

ورفض مرتضى بشدة، عودة فيريرا، مؤكدًا أنه هرب من تدريب الفريق دون عذر، ومن المستحيل عودته مرة أخرى.

وعن فييرا، قال رئيس القلعة البيضاء: "هو الآخر لن يعود، لأنه لم ينجح مع الفريق، ولم يحقق أي بطولة، فكيف يعود الفاشل مرة أخرى ؟".

يذكر، أن جماهير الزمالك دشنت عدة حملات على مواقع التواصل الاجتماعي، للضغط على مجلس الإدارة، من أجل عودة فيريرا أو فييرا، لتدريب الفريق، خلفًا للأسكتلندي أليكس ماكليش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com