“السياسة” خط أحمر في الأهلي

“السياسة” خط أحمر في الأهلي
المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

استقالة أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي من رئاسة حزب المصريين الأحرار.. خبر لم يكن مفاجأة للعالمين ببواطن الأمور داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر في ظل التعليمات التي أعطاها الأخير للجميع بأن السياسة خط أحمر.

مجلس الأهلي اتخذ قراراً سرياً بمقاطعة الأحاديث في السياسة والابتعاد عن أي منطقة تحتمل جدلاً سياسياً يؤثر على استمرار وشعبية هذا المجلس في ظل الانتقادات الحادة التي يواجهها من بعض المتربصين.

وشهدت كواليس الاجتماع الأخير للمجلس اتفاق محمود طاهر مع الأعضاء على ترك السياسة بعد أن تقدم طاهر نفسه باستقالته من حزب الوعي السياسي كما أقنع أحمد سعيد بترك منصبه كرئيس لحزب المصريين الأحرار وأبعد مروان هشام عضو مجلس الإدارة على التخلي عن حركة 6 أبريل التي ينتمي لها.

السياسة أصبحت خط أحمر في الأهلي ليست فقط على صعيد انتماءات مجلس الإدارة بل وبقرار طارق الدروي مدير النشاط الرياضي بمنع التحدث في السياسة بين أولياء الأمور واللاعبين في كافة الألعاب الرياضية داخل الفريق.

ويؤكد العديد من المتابعين أن السبب الرئيسي في عدم الاستعانة بالأسطورة محمد أبو تريكة في لجنة التعاقدات أو لجنة الكرة التي كان مزعماً تشكيلها لانتماءه السياسي لجماعة الإخوان المسلمين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث