محكمة مصرية تقضي بسجن عماد متعب 6 أشهر

محكمة مصرية تقضي بسجن عماد متعب 6 أشهر

القاهرة -قضت محكمة مصرية، اليوم الخميس، في حكم أولي قابل للطعن، بسجن عماد متعب مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم، 6 أشهر مع الشغل، حسب مصدر قضائي.

ومفضلا عدم الكشف عن هويته، قال المصدر لوكالة “الأناضول” إن “محكمة جنح أول القاهرة الجديدة (شرقي القاهرة) قضت بمعاقبة عماد محمد عبد النبى ابراهيم والشهير بـ(عماد متعب) لاعب النادي الأهلي بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل و20 ألف جنيه كفالة (2800 دولار)”.

وأضاف المصدر أن ذلك الحكم جاء نتيجة إدانته بـ”التعدي على ضابط شرطة بمنطقة التجمع الخامس (شرقي القاهرة)”.

ونص الحكم على دفع اللاعب الشهير كفالة مالية، لوقف تنفيذ الحكم، حتى يتمكن من استئنافه أمام محكمة الاستئناف، فإذا أصدرت الأخيرة حكما بتأييد الحبس، أصبح واجب النفاذ، حسب المصدر ذاته.

وقال هشام عبد ربه، محامي متعب، لوكالة “الأناضول” إن “الحكم الصادر اليوم أول درجة، وسنقوم بتقديم طعن عليه الأسبوع المقبل”.

وتعود أحداث الواقعة لشهر أبريل/ نيسان الماضي، عندما ألقي القبض على متعب إثر نشوب “مشادة كلامية” بين اللاعب وأحد ضباط شرطة المرور.

وحسب تحقيقات النيابة، بدأت الواقعة بترك اللاعب سيارته في مكان ممنوع الوقوف فيه أمام أحد المراكز التجارية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وبعد خروجه فوجئ بوضع قيود حديدية في إطار سيارته، وعندما طلب متعب من أمين الشرطة المعين بالخدمة في المنطقة، فك تلك القيود، طالبه الأخير بدفع الغرامة المالية المقررة، فتدخل ضابط الشرطة إلا أن اللاعب انفعل عليه؛ ما أدى إلى وقوع مشادة بينهما، وإشهار اللاعب سلاح ناري خاص به.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث