حازم إمام يرد على هجوم رئيس الزمالك المصري عمليًا
حازم إمام يرد على هجوم رئيس الزمالك المصري عمليًاحازم إمام يرد على هجوم رئيس الزمالك المصري عمليًا

حازم إمام يرد على هجوم رئيس الزمالك المصري عمليًا

القاهرة - قرر حازم إمام، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك المصري، الرد بشكل عملي، على الهجوم الذي تعرض له من قبل مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بعد قرار الإطاحة بالجهاز الفني، بقيادة أحمد حسام ميدو.

وقالت الصفحة الرسمية للثعلب الصغير، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد: "في أول رد فعل للكابتن حازم إمام على التصريحات المسيئة له، طلب كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق من مجلس الإدارة، عن طريق أحمد مرتضى منصور، إرسال فواتير مصاريف عزاء والده الكابتن الكبير حماده إمام، أسطورة نادي الزمالك".

وأضافت الصفحة: "وقد سبق لحازم أن طلب الفواتير أكثر من مرة، ولكن أصر المجلس على التكفل بجميع المصاريف، لأن الكابتن العظيم رمزًا من أكبر رموز نادي الزمالك".

وتابعت: "ولكن بعد ما قيل من تصريحات بهذا الشأن من رئيس نادي الزمالك، فإن أسرة الكابتن حماده تصر وبشدة على دفع جميع مصاريف العزاء".

من ناحية أخرى، رفض حازم إمام، الضغوط التي تمارس عليه من قبل بعض المقربين منه، للتصالح مع خالد الغندور، كابتن الفريق الأسبق، والإعلامي الحالي.

وقال إمام: "الغندور شعر بالغل، عندما توليت مسؤولية فنية في الفريق مع ميدو، وظل يحاربني بالشائعات المغرضة، ولم يترك الجهاز يعمل في هدوء".

وأضاف: "لن أتصالح مع خالد الغندور، هو لم يعد صديقي، هو الآن مجرد زميل سابق في الملاعب، ولن أهاجمه أو أرد عليه".

يذكر أن خالد الغندور، كان دائم الهجوم على الجهاز الفني للزمالك بقيادة ميدو، وكان يستضيف مرتضى منصور، رئيس النادي، عقب كل تعثر للفريق، للهجوم على الجهاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com