الأهلي “يشكك” بشرعية صفقات الزمالك

الأهلي “يشكك” بشرعية صفقات الزمالك

أعلن النادي الأهلي، بطل مصر، رفضه للتنازل عن حقوقه الأدبية في أزمة لاعبي الشرطة الثلاثة معروف يوسف ودويدار وخالد قمر والذين انتقلوا للزمالك مقابل 4 مليون جنيه فقط، في الوقت الذي قدم فيه الأهلي عرضاً بـ 6 مليون جنيه وحصل على رغبة اللاعبين بالانتقال إلى صفوفه أبتداءً من الموسم الجديد.

وجددت إدارة بطل مصر طلبها لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بضرورة الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتحقيق الذي جرى في واقعة انتقال اللاعبين الثلاثة للزمالك بالمخالفة للاتفاق الذي كان بين الأهلي ونادي اتحاد الشرطة والذي أرجأ تنفيذ الإتفاق إلى ما بعد مباراة الزمالك الفاصلة في بطولة الدوري.

وأعلن الأهلي أن النادي لم يتوقع قيام نادي الشرطة ببيع لاعبيه للزمالك بخسارة 2 مليون جنيه لأسباب غير معروفة، وجاء طلب الأهلي في ضوء رد وزارة الداخلية، والتي أكدت لإدارة النادي منذ فترة أنها سوف تجرى تحقيقاً موسعاً في هذا الموضوع والإعلان عن نتائجه وأخطار الأهلي.

لكن إدارة النادي لم تتلق أية ردود من قيادات الداخلية بشأن التحقيق المزعوم، الأمر الذي دفع الأهلي للمطالبة من جديد لوزير الداخلية بضرورة الرد والكشف عن نتائج التحقيق للحفاظ على حقوق النادي الأدبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث