الشرطة تكبد ميدو 3 خسائر قاتلة

الشرطة تكبد ميدو 3 خسائر قاتلة
المصدر: القاهرة ـ إبراهيم السيد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه اتحاد الشرطة لقاءهما ضمن الجولة الـ10 من مباريات المجموعة الثانية بالدوري المصري.

المدير الفني للزمالك أحمد حسام ميدو كان يهدف للفوز بهذه المباراة لتحقيق عدة مكاسب، إلا أنها لم تتحق، حيث سيضع ذلك التعادل الفريق في مأزق حرج لـ 3 أسباب هي:.

ـ معنويات أقل قبل مواجهة قوية..

الفوز كان هانا للغاية للفريق الأبيض قبل مواجهة كابو سكورب الانغولي بدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لدخول المباراة بمعنويات أعلى، فالمباراة الأفريقية فاصلة للفريق بكل المقاييس.

ـ معركة الصدارة..

التعادل قلل من فرص الزمالك في إنهاء مباريات الدور الأول متصدراً المجموعة، حيث توقف رصيد الفريق عند 14 نقطة وله لقائين مؤجلين، فيما يتصدر بتروجيت والإسماعيلي المجموعة بـ20 نقطة و19 نقطة.

ـ توقف الانتصارات..

حقق الفريق الأبيض عدة انتصارات متتالية خلال الفترة الاخيرة، التعادل أوقف تلك الانتصارات مما سيقلل نسبياً من اندفاع الفريق وحماسه خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، انفعل أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك على لاعبيه عقد التعادل.

وأكد ميدو للاعبيه أنهم لم يقدموا أداء يسمح لهم بالفوز، ووجه ميدو حديثه للاعبيه قائلاً: “تذكروا أن النادي لم يفز بالدوري منذ 10 سنوات”.

كان الزمالك قد تعادل مع الشرطة بهدف لمثله ليقبع في المركز الرابع بالمجموعة الثانية من الدوري المصري خلف المتصدر بتروجيت بفارق 6 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث