وزير الرياضة المصري يتحدى "الفيفا"
وزير الرياضة المصري يتحدى "الفيفا"وزير الرياضة المصري يتحدى "الفيفا"

وزير الرياضة المصري يتحدى "الفيفا"

رفض طاهر أبو زيد، وزير الرياضة المصري، تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في الشأن الداخلي للرياضة المصرية، بعد إعلان "الفيفا" تأجيل انتخابات الأندية المصرية لحين الانتهاء من قانون الرياضة الجديد.

وقال أبو زيد في تصريحات خاصة لـ"إرم": "قرار إقامة الانتخابات من عدمه ملك أصيل للدولة وحدها لأن الأندية تقام على أراضي الدولة متمثلة في وزارة الرياضة، وبالتالي ليس من حق الاتحاد الدولي التدخل في شؤون الرياضة المصرية لأن مصر قوية وليست مرتعشة"، كاشفاً أن انتخابات الأندية ستعقد في موعدها المحدد خلال شهر فبراير الجارى ومارس المقبل وفقاً للائحة الجديدة رقم 929 لسنة 2013.

وأضاف وزير الرياضة: "منذ متى والجبلاية تتدخل في الشؤون الإدارية للأندية المختلفة؟"، متابعاً: "اتحاد الكرة مسؤول فقط عن تنظيم المسابقات وليس له أي دخل بالجمعيات العمومية للأندية".

وشدد أبو زيد على استحالة عودة مجالس إدارات الأندية التي تم إيقاف التمديد لها وفي مقدمتها مجلس الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس مؤكداً على أن الاستقواء بالخارج والفزاعة الدولية لا تسبب أي قلق للمسؤولين بالدولة وكذلك التهديد بإيقاف النشاط الرياضي بمصر من عدمه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com