اليهود يعلنون الحرب على صلاح

اليهود يعلنون الحرب على صلاح
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

بدأت الحرب على النجم المصري محمد صلاح المنتقل لتشيلسي الإنكليزي مقابل 11 مليون جنيه استرليني، إذ تركت الصحف الإنكليزية الحديث عن مهارات صلاح وأهدافه الرائعة مع فريقه السابق بازل أو منتخب مصر وتحدثت عن رفضه مصافحة أي لاعب إسرائيلي خلال مواجهات بازل مع الأندية اليهودية في البطولات الأوروبية.

وعنونت صحيفة “دايلي ميل” في صدر صفحتها الرئيسية: “لماذا يدفع تشيلسي 11 مليون استرليني في لاعب يرفض مصافحة الإسرائيليين؟!”، مشيرة إلى أن الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش وكذلك الرئيس التنفيذي بروس باك والمدير يوجين تننباوم جميعهم يهود، وكان لهم دوراً في عملية انتقال النجم البالغ من العمر 21 عاماً للنادي اللندني.

ومن المقرر أن يخضع صلاح للفحوصات الطبية نهاية هذا الأسبوع، وقد ركزت الصحيفة على رفضه مصافحة لاعبي مكابي تل أبيب في مباراتي التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وعرضت الصحيفة فيديو مصور لصلاح وهو يصافح لاعب مكابي بقبضة يده بدلاً من التحية بالسلام باليد، في إشارة إلى رفضه التعامل مع الإسرائيليين رغم أن هناك ثلاثة يهود على رأس السلطة في النادي الذي انضم له رسمياً.

ومن الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش يقوم بزيارات متكررة لإسرائيل ويرعى العديد من الأعمال الخيرية هناك، الأمر الذي من الممكن أن يزعج صلاح، وفقاً للصحيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث