3 أسباب تدفع ثنائي الزمالك لارتداء قميص الأهلي
3 أسباب تدفع ثنائي الزمالك لارتداء قميص الأهلي3 أسباب تدفع ثنائي الزمالك لارتداء قميص الأهلي

3 أسباب تدفع ثنائي الزمالك لارتداء قميص الأهلي

"سأشتري لهما قميص الأهلي".. هكذا رد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أنباء رحيل الثنائي أحمد توفيق وعمر جابر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للغريم التقليدي الأهلي عقب نهاية عقديهما في نهاية الموسم الحالي.

جاءت تصريحات مرتضى الساخنة والمثيرة تجاه ثنائي الزمالك بعد أن أعلن اللاعبان رفضهما التجديد للفريق الأبيض في المرحلة القادمة وفضلا الاحتراف خارج مصر.

"إرم نيوز" ترصد 3 أسباب تدفع ثنائي الزمالك للرحيل للأهلي وهو الحل الذي واجهه مرتضى بجرأة شديدة بعد نهاية الموسم.

1- الفرصة الحقيقية



رغم الاتفاق على الإمكانيات الفنية التي يملكها جابر وتوفيق لاعبي الزمالك، إلا أن أغلب الوقت يجلس اللاعبان بدلاء في صفوف الفريق الأبيض.

وعلى العكس تماما، سيكون الأمر مختلفا للاعبين حال انتقالهما للأهلي في الموسم المقبل، فالفريق الأحمر فعليا يحتاج لظهير أيمن قادر على تعويض رحيل أحمد فتحي ويملك الخبرة الدولية وهو الأمر الذي يمتلكه جابر الذي لعب في صفوف منتخبات الناشئين والشباب وشارك في أولمبياد لندن 2012 كما أنه يجيد اللعب كجناح أيمن وظهير مدافع وأيضاً لاعب وسط مدافع وبالتالي فسيكون قادرا على التألق والحصول على فرصته كاملة.

وينطبق نفس الحال على أحمد توفيق الذي يسعى الأهلي لضم لاعب في مواصفاته سريع وصاحب مجهود وفير بعد أن تراجع المستوى البدني للثنائي حسام غالي وحسام عاشور إلى جانب ابتعاد أحمد خيري عن أداءه المعهود.

2- الترضية المالية



يحصل جابر وتوفيق على مقابل مالي زهيد في الزمالك مقارنة بأبناء جيلهما وأيضا زملائهم بالفريق الأبيض.

انتقال جابر وتوفيق للأهلي سيكفل لهما مقابل مالي متميز وأفضل مما يحصلا عليه في الزمالك حاليا وهو الأمر الذي سيكون دافعا جيدا لهما للرحيل للقلعة الحمراء.

3- الابتعاد عن الأزمات



النقطة الأهم للثنائي توفيق وجابر حال انتقالهما للأهلي تتمثل في اللعب بدون ضغوط والابتعاد عن الأزمات التي تحاصرهما في الفترة الأخيرة.

جابر وتوفيق كانا في الفترة الأخيرة هدفا للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الذي شن هجوما حادا ضدهما لرفضهما التجديد وقلل من إمكانياتهما الفنية بشكل واضح.

وفي الأهلي، يختلف الأمر فالإدارة تنفصل بشكل تام عن الفريق ولن يجد جابروتوفيق أي عوائق من الجهاز الفني أو الإدارة تؤدي لتشتيت تركيزهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com