مرتضى يرفض عودة شيكابالا ويكشف أسباب إقالة التوأم
مرتضى يرفض عودة شيكابالا ويكشف أسباب إقالة التوأممرتضى يرفض عودة شيكابالا ويكشف أسباب إقالة التوأم

مرتضى يرفض عودة شيكابالا ويكشف أسباب إقالة التوأم

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، رفضه عودة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب سبورتنغ لشبونة لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال منصور خلال لقائه مع الكابتن مدحت شلبي: "غير متحمس لعودة شيكابالا الذي يمتلك موهبة فذة لكنه يبددها"، مُبدياً استعداده لإعادته للزمالك إذا كانت هذه هي رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايني باتشيكو.

وكشف مرتضى منصور عن الأسباب الحقيقية وراء إقالة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن من قيادة الفريق الأبيض، مؤكداً أنه لم يكن يتقبل ما فعله إبراهيم حسن في النادي بعد خسارة السوبر أمام الأهلي وهجومه على أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين، ورد الأخير عليه، فهي أمور يرفض حدوثها في ظل وجوده رئيساً للنادي.

وأضاف أنه فوجئ بوجود 12 لاعباً يطلبون الرحيل في وجود التوأم، وبالتالي شعر أن المركب سيغرق، علاوة على أن حسام حسن أصر على أن يصرّح في وسائل الإعلام أنه يرفض رحيل محمد عبدالشافي، رغم أنه قال وجهة نظره في جلسة اجتماع بالنادي، ولم يكن هناك داع لكشف الموقف للرأي العام.

وتابع أنه وفر "لبن العصفور" للتوأم، لكن الفريق لم يكن موفقاً تحت قيادتهما، وهو يكن لهما كل التقدير والاحترام ويطالبهما بالحضور للنادي للحصول على مستحقاتهما البالغة راتب شهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com