اتحاد الكرة يعلن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر
اتحاد الكرة يعلن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصراتحاد الكرة يعلن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

اتحاد الكرة يعلن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قراره السابق، بتصعيد حسام البدري، لتولي الإدارة الفنية للمنتخب الأول، في حال إخفاق المدير الفني الحالي شوقي غريب أمام بتسوانا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

كان الاتحاد المصري، اتخذ قرارًا بأنه في حال فشل شوقي غريب في تحقيق الفوز على بتسوانا 10 أكتوبر الجاري، ستتم إقالته، وتصعيد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لخلافته.

وقال جمال علام، رئيس الاتحاد في تصريحات لشبكة "إرم" الإخبارية: "كان هناك قرار بتصعيد حسام البدري, لقيادة المنتخب الأول خلفا لشوقي غريب في حالة تعثره أمام بتسوانا".

وتلعب مصر أمام بتسوانا في 10 و14 أكتوبر الجاري، في المرحلة الثالثة والرابعة من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات، علما بأن الفريق خسر مباراتيه الأوليين أمام السنغال (0ـ2) وتونس (0ـ1).

وأضاف علام "بعد الاتهامات التي وجهت للاتحاد قررنا بالإجماع أن يكون المدير الفني القادم لمنتخب مصر أجنبي. قادر علي بناء جيل جديد، وسيكون هدفه هو صعود مصر لكاس العالم بروسيا 2018.

يذكر أن تونس والسنغال يتصدران المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط لكل فريق، فيما يقبع منتخبي بتسوانا ومصر في ذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com