بالأسماء.. 3 صفقات يحتاجها الأهلي فورا

بالأسماء.. 3 صفقات يحتاجها الأهلي فورا
المصدر: القاهرة ـ إبراهيم السيد

بنهاية كأس العالم للأندية التي سيشارك بها النادي الأهلي منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل، سيبدأ الفريق مرحلة جديدة مليئة بالإحلال والتجديد لعناصر الفريق.

أسماء كبيرة جداً ستعلن اعتزالها مثل محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسبقهم محمد بركات، وشكوك تحوم حول مستقبل أحمد فتحي وشريف إكرامي مع الفريق الأحمر بعدما أبديا رغبتهما في الاحتراف الخارجي.

ستكون مهمة محمد يوسف المدير الفني للأهلي، صعبة للغاية، في تحديد الأسماء التي سيتعاقد مع الفريق لتحل محل العناصر القديمة، مع منح الفرصة للناشئين المميزين.

وحتى يضمن الأهلي استكمال انتصاراته محليا وأفريقيا عليه عقد عدة صفقات مميزة.. هي:

ـ صالح جمعة.. مركز خط الوسط في الأهلي افتقد جداً حسام غالي بعدما رحل إلى ليرس البلجيكي، الكابيتانو نوعية ممتازة من اللاعبين يمتلك قدرات خاصة جدا، لا يمكن للاعب مصري آخر تعويضها سوى صالح جمعة لاعب إنبي الشاب.

ـ وليام جيبور.. مهاجم طلائع الجيش القوي، حلاً هجوميا جيداً لخط هجوم الأهلي الذي يفتقد مهاجماً أفريقيا بنكهة الأنغولي الرائع فلافيو، عماد متعب تعددت إصاباته، وأحمد عبد الظاهر الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بسبب رفعه إشارة رابعة.

ـ أحمد تمساح.. سيكون بديلاً لمحمد أبو تريكة الذي لا يمكن تعويضه، تمساح لاعب جيد رغم كل ما يثار حوله، وهو الصفقة الأسهل في مصر للانضمام للفريق الأحمر في كانون الثاني/يناير دون عناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث