علاء صادق: عبد الظاهر كـ”الثور الأحمر”

علاء صادق: عبد الظاهر كـ”الثور الأحمر”
المصدر: القاهرة- (خاص) من إبراهيم السيد

طالب الناقد الرياضي علاء صادق جماهير النادي الأهلي ولاعبيه بحماية أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أوقف اللاعب وجمد مستحقاته المالية، على خلفية رفعه شعار “رابعة” عقب تسجيل الهدف الثاني للأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب صادق في تغريدة على تويتر: “قرار إدارة الأهلي بإيقاف عبد الظاهر وحرمانه من مستحقاته المالية يؤكد أنها إدارة جبانة وغير قادرة على حماية لاعبيها”.

وتابع: “الدور الآن على اللاعبين والجماهير لحماية عبد الظاهر”.

واضاف :”تذكروا المثل القائل أكل الثور الأبيض يوم أكل الثور الأحمر .. وقصته أن نمرا جائعا كان عاجزا عن مهاجمة الثورين معا وكان يتمنى وجود أحدهما منفردا فخدع الثور الأبيض أنه سيكون ملك الغابة اذا تركه يأكل الثور الأحمر، وإنخدع وتركه يأكل زميله ولم يمر أسبوع حتى جاع مجددا وأكل الثور الأبيض الوحيد.

يذكر أن القرار النهائي بخصوص عقوبة اللاعب سيصدر خلال إجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الذي سيعقد الثلاثاء بمقر النادي في الجزيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث