3 أسباب جوهرية تتوج الزمالك بكأس مصر

3 أسباب جوهرية تتوج الزمالك بكأس مصر
المصدر: إرم- (خاص) من إبراهيم السيد

القاهرة- حقق نادي الزمالك فوزا مهما في المباراة النهائية لكأس مصر على فريق وادي دجلة المجتهد بثلاثة أهداف نظيفة، ليترك الجماهير البيضاء في حالة من الفرح الذي غاب عن أسوار النادي منذ فترات بعيدة كان النادي فيها بعيدا كل البعد عن التألق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

بالنظر إلى مسببات الفوز وتحقيق البطولة الأغلى نجد مجموعة من الأسباب التي اجتمعت لتضع الفريق في مساره الطبيعي الذي افتقده منذ أعوام، وتعيد الثقة إلى الجماهير الرائعة التي عانت الكثير في السنوات الأخيرة، ويمكن تلخيص هذه الأسباب في:

– حضور الجمهور؛ فكان للحضور المؤثر للجماهير الزملكوية في المباراة النهائية مفعول السحر في ارتفاع مستويات اللاعبين وتقديمهم لأفضل ما لديهم طوال مجريات اللقاء وكانت الجماهير هي الحافز الأبرز للفوز في مباراة اللقب.

– الثلاثي الخطير؛ هناك ثلاثة لاعبين في الفريق قدموا مستويات استثنائية خلال مباريات هذه البطولة وساهموا بشكل كبير في تخطي الفريق للأدوار المتوالية وهم: حازم إمام الجناح الطائر، وأحمد جعفر الذي أحرز لقب الهداف بخمسة أهداف، واللاعب الأبرز في البطولة شيكابالا .

– الأهلي؛ عندما أعلن النادي الأهلي عن مقاطعته للنسخة الحالية من الكأس كانت الجماهير البيضاء تعتبر هذا الانسحاب من الأسباب القوية التي قد تجعل الفريق يصعد منصة التتويج بعد غياب، وقد صدقت الجماهير حدثها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث