مدرب تونس يتوعد مصر بالهزيمة في القاهرة
مدرب تونس يتوعد مصر بالهزيمة في القاهرةمدرب تونس يتوعد مصر بالهزيمة في القاهرة

مدرب تونس يتوعد مصر بالهزيمة في القاهرة

القاهرة - قال البلجيكي جورج ليكنز مدرب منتخب تونس لكرة القدم الثلاثاء، إن فريقه سيسعى للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة أمام مضيفه المصري في ثاني مبارياته بالمجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا مستغلا "الضغط الواقع على المنافس".

ويأمل منتخب تونس في استثمار الثقة التي حصل عليها بعد أن عدّل تأخره بهدف إلى انتصار على بوتسوانا 2-1 في الجولة الأولى لتحقيق نتيجة جيدة في مواجهته الصعبة أمام مصر التي خسرت بهدفين متشابهين في السنغال.

وقال ليكنز في مؤتمر صحفي بالقاهرة "لا شك أن مواجهة المنتخب المصري ستكون صعبة لكن فوزنا على بوتسوانا منح اللاعبين ثقة بالنفس يمكن أن تساعدنا في مباراتنا غدا".

وأضاف "نعرف أن المنافس سيرمي بكل ثقله سعيا للانتصار لذلك يجب ان نركز بشكل كامل وننفذ خططنا وبالاستفادة من الضغط المسلط عليه واستغلال الفرص من أجل تسجيل الأهداف."

واستطرد "سنتعامل مع كل مباراة حسب حقيقتها وظروفها وخصوصية المنافس كأنها مواجهات كأس. بعض الجزئيات ستحسم النتيجة النهائية للقاء"

ورفض مدرب تونس الكشف عن تشكيلة فريقه قائلا "يمكن أن نقوم ببعض التغييرات مقارنة بالمباراة السابقة لكن في كل الحالات نثق في التشكيلة التي ستخوض المباراة وليس المهم اسماء اللاعبين بل أسلوب اللعب."

وختم بقوله "علينا الا نفكر في تفادي الهزيمة بقدر ما يجب أن نفكر في الانتصار لأن التفكير الإيجابي هو الذي يقود إلى الانتصارات."

من جهته، قال المهاجم فخر الدين بن يوسف "نحترم المنتخب المصري وندرك أنه يضم لاعبين ممتازين رغم هزيمته الأخيرة وهو قادر على الانتصار على أي منافس ولكن لن نشك في قدراتنا بل سنلعب من أجل الفوز لأننا نثق في امكانياتنا."

وتتقاسم تونس مع السنغال صدارة المجموعة السابعة بينما تتذيل مصر بطلة القارة سبع مرات وهو رقم قياسي ومعها بوتسوانا المجموعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com