5 نجوم يتمنون اعتزال أبو تريكة.. فوراً!

5  نجوم يتمنون اعتزال أبو تريكة.. فوراً!
المصدر: القاهرة- (خاص) من إبراهيم السيد

وفقاً لما أعلنه محمد أبو تريكة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فإن مشواره مع كرة القدم ينتهي بانتهاء مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية ـ إن تأهل لها الأهلي ـ .

وبقدر ما سيحمل اعتزال الماجيكو حزناً كبيراً لجماهير النادي الأهلي، سيفتح بابا آخر لسعادة عدد من اللاعبين، سعادتهم لن تكون باعتزال الماجيكو لكنها ستكمن في الحصول على فرصتهم في اللعب الدولي باعتزال أمير القلوب.

وهؤلاء اللاعبين هم:

ـ شيكابالا.. لاعب الزمالك المميز، كانت أكبر أزماته في ظهوره بالمستوى الرائع الذي ظهر به أبو تريكة خلال السنوات الـ 10 الماضية، لاعب الأهلي قضى على كل فرص شيكابالا في التواجد أساسياً بمنتخب مصر حتى في أكثر فترات تألقه.

ـ أحمد عيد عبد الملك.. يعاني نفس ازمة شيكابالا، حيث سيحصل عيد على فرصة أكبر مع منتخب مصر إذا ما اعتزل أبو تريكة، الذي راهن عليه كل مدربو المنتخبات المصرية خلال السنوات الـ10 الأخيرة.

ـ عبد الله السعيد.. لم يقدم شيئ للمنتخب المصري منذ انطلاقته المميزة مع الإسماعيلي وصولاً للأهلي الذي أصبح به لاعباً أساسياً، السعيد يجيد في نفس مركز أبو تريكة ويلعب بنفس القدم، وتواجده مع الفراعنة سيكون أكثر تأثيراً باعتزال أبو تريكة.

ـ محمد إبراهيم.. اللاعب الصاعد مع الزمالك بسرعة الصاروخ سيكون ثنائياً ممتازاً مع محمد صلاح بعد اعتزال أبو تريكة، هو الأقرب لخلافة الماجيكو لصغر سنة وتفاهمه الكبير مع لاعب بازل السويسري.

ـ وليد سليمان.. لم يحظى بتمثيل دولي على قدر موهبته التي تفجرت مع ناديي إنبي ثم الأهلي، الأنظار كانت دائما تتجه نجو محمد أبو تريكة الذي حظى باهتمام الجميع، وليد حصل على فرصته في آخر مباريات الفراعنة أمام غانا حينما بدأ أساسياً، إلا أن النتيجة لم تساعده على الإطلاق.

الـ 5 لاعبين السابقين، يمتلكون من الموهبة ما يؤهلهم لشغل فراغ كبير سيتركه أبو تريكة إذا ما أصر على اعتزال كرة القدم كما أعلن من قبل عبر حسابه على تويتر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث