جاريدو يشيد بأداء اللاعبين الجدد أمام سيوي سبور
جاريدو يشيد بأداء اللاعبين الجدد أمام سيوي سبورجاريدو يشيد بأداء اللاعبين الجدد أمام سيوي سبور

جاريدو يشيد بأداء اللاعبين الجدد أمام سيوي سبور



القاهرة -
أشاد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدرب الجديد للأهلي المصري بسرعة تأقلم اللاعبين المنضمين حديثا للفريق بعد الفوز 1-صفر على سيوي سبور من ساحل العاج في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السبت.

وبعد انضمامه منذ أسابيع قليلة من المقاولون العرب حصل لاعب الوسط محمد فاروق على ركلة جزاء أحرز منها صانع اللعب وليد سليمان الهدف الوحيد للأهلي في مرمى سيوي سبور بعد مرور خمس دقائق من زمن اللقاء.

كما ظهر الظهير الأيمن باسم علي بشكل جيد بعد فترة قليلة من انضمامه إلى الأهلي قادما من المقاولون العرب.

وقال جاريدو في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "ظهر باسم وفاروق بشكل جيد. من شارك في اللقاء هم أفضل مجموعة موجودة حاليا."

وكان جاريدو تولى مسؤولية الأهلي في وقت سابق من الشهر الحالي خلفا لفتحي مبروك الذي قاد الفريق للقب الدوري هذا الموسم.

وفي أول مباراة له مع جاريدو فاز الأهلي 1-صفر على الرجاء في دور الثمانية لكأس مصر لكن الفريق خسر 2-1 أمام سموحة وصيف بطل الدوري في الدور قبل النهائي.

ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن جاريدو قوله: "الأهلي كان الأفضل معظم فترات المباراة واستطاع اللاعبون السيطرة على منطقة وسط الملعب وبذلوا مجهودا كبيرا رغم فترة الإعداد القصيرة والتي كانت أقل من أسبوع واحد."

وأضاف المدرب السابق لريال بيتيس وفياريال في إسبانيا "سينفذ اللاعبون برنامجا في الفترة المقبل لرفع معدلات اللياقة البدنية."

وتابع "هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية أمام نكانا لضمان الصعود والحفاظ على صدارة المجموعة."

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الإفريقي برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات متقدما بثلاث نقاط على النجم الساحلي التونسي صاحب المركز الثاني.

ويأتي نكانا في المركز الثالث برصيد أربع نقاط متقدما بنقطة واحدة على سيوي سبور متذيل الترتيب بعد فوزه 4-3 على ضيفه النجم الساحلي أمس السبت.

ورغم خروجه من مباراة سيوي سبور متأثرا بالجهاد في العضلات سيشارك سليمان في تدريبات الأهلي هذا الأسبوع استعدادا للقاء نكانا في زامبيا يوم التاسع من آب/أغسطس المقبل.

وقال إيهاب علي طبيب الأهلي لموقع النادي على الانترنت "يشارك اللاعب بشكل طبيعي في مران الفريق يوم الخميس المقبل استعدادا لقاء نكانا."

وأضاف "يعاني حسام عاشور وعمرو جمال من حالة اجهاد عام. سيشارك الثنائي بشكل طبيعي في تدريبات الفريق يوم الخميس أيضا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com